الزمالك يعلن غياب أشرف بنشرقي أمام الإسماعيلي للإيقاف

فالجول [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أشرف بن شرقي لاعب الفريق من لقاء الإسماعيلي المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وقال "الرملاوي" في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن أشرف بن شرقي سيغيب عن لقاء الإسماعيلي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث أمام الاتحاد في لقاء أمس الثلاثاء.

وأوضح "الرملاوي" أن بن شرقي حصل على الإنذار الأول في لقاء الأهلي، ثم حصل على الإنذار الثاني أمام الإنتاج الحربي، وحصل أمس على الإنذار الثالث أمام الاتحاد السكندري مما يعني غيابه عن لقاء الإسماعيلي.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

وشارك بنشرقي في فوز الزمالك على الاتحاد السكندري بثناية مقابل هدف، وصنع الهدف الأول للفريق الأبيض الذي سجله يوسف أوباما.

273097_0.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق