سكاي: يوفنتوس يُحدد شرطًا للموافقة على انتقال موراتا إلى برشلونة

بطولات [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" بشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن نادي يوفنتوس حدد شرطًا من أجل الموافقة على انتقال ألفارو موراتا إلى صفوف برشلونة في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع موراتا لتدعيم هجومه بطلب من تشافي هرنانديز، حيث يتواصل النادي مع يوفنتوس وأتلتيكو مدريد لحسم الصفقة إذ يلعب الإيطالي على سبيل الإعارة مع السيدة العجوز.

رومانو، أوضح أن يوفنتوس لا يُمانع انتقال موراتا إلى برشلونة، خاصًة أن النادي قرر ألا يفعل بند شراء المهاجم الإسباني من أتلتيكو مدريد، ولكن إدارة السيدة العجوز ترغب في ضم مُهاجم جديد أولًا.

اقرأ أيضًا.. سيميوني يهدد صفقة انتقال موراتا إلى برشلونة

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يوفنتوس قرر بنسبة 100% أنهم لن يدفعوا 40 مليون يورو للتعاقد مع موراتا في الصيف".

وقال: "هذا هو السبب في أن موراتا منفتح على الانضمام إلى برشلونة".

وأتم: "ولكن يوفنتوس لن يسمح لـ موراتا بالمُغادرة إذا لم يجد النادي مُهاجمًا جديدًا، كما أن يوفنتوس غير حريص على التعاقد مع ديباي مقابل السماح لموراتا بالانتقال إلى برشلونة".

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق