أليجري: بونوتشي سيغيب عن مواجهة نابولي.. وآمل أن يغفر لي إنزاجي

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس أن ليوناردو بونوتشي سيغيب عن مواجهتي نابولي وروما وربما أيضًا كأس السوبر الإيطالي ضد إنتر ميلان.

ويلتقي يوفنتوس ونابولي غدًا الخميس مع استئناف مباريات الدوري الإيطالي عقب عطلة عيد الميلاد المجيد.

وقال أليجري في مؤتمره الصحفي: "بونوتشي سيغيب بالتأكيد غدًا ويوم الأحد، سنرى أيضًا في كأس السوبر".

وأضاف: "دانيلو سيكون متاحًا الأسبوع المقبل، لوكا بيليجريني وكايو خورخي أصيبا بنزلة برد ولن يكونا هناك غدًا".

واستطرد: "كييزا وديبالا سيعودان، ومع آرثر ميلو علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كانت مسحة كورونا الأخيرة الخاصة به ستعود سلبية".

وواصل: "لدي اثنان من المدافعين تحت تصرفي وثلاثة مدافعين، تلقى خوان كوادرادو بطاقة صفراء أيضًا، لكن لدينا ثلاث مباريات متتالية ولا يمكننا اتخاذ العديد من الخيارات".

وأردف: "لا بد لي من اختيار من يلعب في خط الهجوم لأن كييزا في حالة جيدة للغاية ولكن مع عودته هو وديبالا من إصابات طويلة، يمكن أن يتناوبوا للحصول على بعض الوقت للعب لذلك فهو واحد أو آخر".

وأفاد: "سيكون مانويل لوكاتيلي في وسط الملعب، مع وستون ماكيني وأدريان رابيو ورودريجو بنتانكور".

يبدو أنه سُمح لنابولي بالسفر إلى تورينو على الرغم من العدد المتزايد لحالات كورونا ضمن تشكيلة يوم المباراة حيث أثبتت الاختبارات اليوم إصابة أليكس ميريت وعضو آخر من الموظفين، ومع ذلك، لم تتدخل السلطات حتى الآن لمنع سفرهم بالطائرة.

اقرأ أيضًا.. أليجري يُعلن القرار النهائي بشأن رحيل موراتا إلى برشلونة في يناير

وعلّق أليجري: "هناك سلطات تتخذ هذه القرارات كل ما يمكننا فعله هو التدريب واللعب مع من لدينا، إنها حالة طارئة للجميع، ونحن بحاجة إلى إيجاد حلول".

وشدد: "نحن على استعداد للعب هذه المباراة ومستعدون، نابولي لديه خمس نقاط أكثر مما لدينا ونلعب كرة قدم جيدة دعونا لا ننسى، لقد هلكوا ضد ميلان وفازوا في سان سيرو قبل بضعة أسابيع".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، أجاب أليجري: "من الواضح أن إنتر ميلان هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بالسكوديتو".

وأتم: "آمل أن يغفر لي سيموني إنزاجي على هذا، لكن إنتر سيخسر علينا أن نتخذ خطوة واحدة في كل مرة ونرى ما سيحدث".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق