ليكيب: مانشستر يونايتد ينافس يوفنتوس على صفقة إيكاردي

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في منافسة مع نظيره يوفنتوس الإيطالي للظفر بخدمات مهاجم فريق باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي، خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وارتبط اللاعب الأرجنتيني بإمكانية مغادرة حديقة الأمراء في منتصف الموسم الحالي لعدم حصوله على فرص لعب منتظمة تحت قيادة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن يوفنتوس يتطلع إلى الظفر بخدمات إيكاردي هذا الشهر من أجل تعويض الإسباني ألفارو موراتا، في ظل التكهنات التي تربطه بنادي برشلونة.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن يوفنتوس ليس النادي الوحيد الراغب في التعاقد مع إيكاردي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يتواجد اللاعب أيضًا على رادار مانشستر يونايتد.

وأوضحت أن إدارة مانشستر يونايتد تفكر في إيكاردي لتعويض أنطوني مارسيال أو إدينسون كافاني، مع وجود احتمالية لرحيل أحدهما أو كليهما في الميركاتو الشتوي لهذا العام.

اقرأ أيضًا.. ميرور: 11 لاعبًا يهددون بمغادرة مانشستر يونايتد بسبب رانجنيك

وصرح مدرب مانشستر يونايتد رالف رانجنيك، في وقت سابق، أن مارسيال أخبره برغبته في مغادرة الأولد ترافورد من أجل خوض تحدِ جديد مع أي نادِ آخر.

بينما سينتهي العقد الحالي لـ كافاني مع الشياطين الحمر نهاية الموسم الحالي، بعدما مدد عقده في الصيف الماضي لمدة عام واحد فقط.

وأشارت إلى إنه بالرغم من ذلك، فإن مانشستر يونايتد لم يدخل في أي محادثات حتى الآن مع باريس سان جيرمان لبحث إمكانية إبرام صفقة إيكاردي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق