رغم سفرهم.. السلطات الصحية تقرر منع ثلاثي نابولي من خوض مباراة يوفنتوس

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

في تطور جديد غير عادي، قررت السلطات الصحية في إيطاليا، منع ثلاثة لاعبين من نابولي من خوض مباراة يوفنتوس رغم سفرهم إلى تورينو بالفعل.

وقررت السلطات الصحية منع ثلاثي نابولي رحماني، زيلنسكي ولوبوتكا نظرًا لضرورة تواجدهم في حجر صحي.

ومن المقرر أن يستقبل يوفنتوس نظيره نابولي غدًا الخميس على ملعب "آليانز ستاديوم" في منافسات الدوري الإيطالي.

وتسبب تفسير المرسوم الحكومي الأخير في اضطرابات، لأنه في حين أنه يعني من الناحية الفنية أن العديد من اللاعبين لن يضطروا إلى الدخول في الحجر الصحي على الرغم من اتصالاتهم الوثيقة مع أولئك الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس، فإن التفاصيل الدقيقة لما يمكنهم فعله هي شيء آخر. 

القاعدة هي فقط لأولئك الذين تلقوا اللقاح الثاني أو الثالث خلال آخر 120 يومًا، وحصل نابولي على تصريح السفر الكامل من قبل السلطات الصحية للسفر إلى تورينو بالطائرة بعد ظهر اليوم وقام بالرحلة، ووصل هذا المساء.

بمجرد وصولهم، تم إبلاغ النادي من قبل السلطات الصحية (التي تغطي منطقة مختلفة من المدينة الضخمة) أن ثلاثة لاعبين لم يتوافقوا مع المرسوم الجديد ولم يتم إعفاؤهم من الحجر الصحي.

اقرأ أيضًا.. السلطات الإيطالية تمنع بولونيا من السفر لخوض مباراة إنتر ميلان

وذلك لأن زيلينسكي ورحماني ولوبوتكا لم يتلقوا اللقاح خلال 120 يومًا، ولقد أُمروا بالذهاب إلى الحجر الصحي والعزل الذاتي في المنزل، وهو أمر سيكون صعبًا، لأنهم موجودون بالفعل في تورينو.

وأكد نابولي ذلك، حتى أنه نشر صورة على وسائل التواصل الاجتماعي لزيلينسكي في الطائرة.

حتى أولئك الذين يتناسبون مع قانون الإعفاء من الحجر الصحي قد لا يُسمح لهم بالضرورة باللعب، لأن القاعدة تنص على أنه لا يمكنهم الخروج من منازلهم إلا وهم يرتدون قناع مستوى FFP2.

كما هو الحال غالبًا في إيطاليا، لا يوجد وضوح، والمرسوم قابل للتفسير، والأمر لم ينته بعد، لأن المباراة في تورينو، مما يعني أن السلطات الصحية في تورينو يجب أن تحسم الموقف أيضًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق