أليجري ساخرًا من رد فعل ديبالا: كان يتخيل أن المدرجات ممتلئة

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على رد فعل لاعبه باولو ديبالا بعد هدفه في شباك أودينيزي، ونظرته للمدرجات التي أثارت جدلاً واسعًا.

أثار ديبالا التكهنات حول علاقته الفاترة مع إدارة يوفنتوس رافضًا الاحتفال ووجه نظره إلى المدرجات حيث يتواجد بافل نيدفيد نائب الرئيس، وسئل أليجري بطبيعة الحال عن الموقف وحاول السخرية منه.

وقال أليجري في تصريحاته لـ "سكاي سبورت إيطاليا" عقب فوز يوفنتوس على أودينيزي: "لم يكن هناك أحد في المدرجات، من كان ينظر إليه؟! كان يتخيل أن المدرجات ممتلئة".

اقرأ أيضًا.. ديبالا يفسر نظرته المثيرة للجدل بعد هدفه أمام أودينيزي.. ويوجه ضربة بشأن محادثات التجديد مع يوفنتوس

وأضاف بشأن هدف ديبالا: "لقد كان هدفًا جيدًا للغاية، حركة تمرير سريعة مع كين، ثم عندما يتنقل بين الخطوط ويحرك الكرة، فإن ذلك يساعد الفريق على التنفس، لقد كان غير عادي في تلك المواقف".

وتغلب يوفنتوس على أودينيزي بهدفين دون رد، وسجل ديبالا هدف التقدم للسيدة العجوز ثم أضاف ويستون ماكيني هدف البيانكونيري الثاني.

أهداف مباراة يوفنتوس وأودينيزي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق