أليجري: هناك إيجابية من الخروج أمام فياريال.. ويشيد بلاعب يوفنتوس الشاب

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ ماسيمليانو أليجري فابيو ميريتي اللاعب الشاب في يوفنتوس، بعد تألقه في مواجهة فينيسيا التي انتهت بفوز البيانكونيري اليوم 2/1.

وساهم ميريتي بعرضيتين في هدفي يوفنتوس أمام فينيسيا على ملعب أليانز بمدينة تورينو، في مشاركة صاحب الـ18 عامًا الأولى بالدوري الإيطالي أساسيًا.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "كانت بداية جيدة للمباراة، سلسلة من التسديدات على المرمى قبل أن نسجل مبكرًا، رغم أننا بعد ذلك تراجعنا كثيرًا".

طالع أيضًا.. أليجري ردًا على أنباء إقالته: ستروني في يوفنتوس لـ 3 سنوات مقبلة

وأضاف: "مع بداية الشوط الثاني، تمكن فينيسيا من التعادل، وقد قدموا أداءً جيدًا حقًا.. بينما نحن كنا محظوظين بتسجيل الهدف الثاني على الفور".

وأشار: "يمكننا تقديم أداء أفضل، لكن الحقيقة هي أن هؤلاء اللاعبين يشاركون في كل مباراة لمدة 3 أشهر، وعلينا أن نعتبر هذه النتيجة جيدة".

وأشاد بـ ميريتي: "قدم فابيو مباراة جيدة، إنه يعرف كيف يلعب كرة القدم في يوفنتوس، لذا فالأمر أسهل بالنسبة له، ويحاول دائمًا تمرير الكرة إلى الأمام.. أشكر أكاديمية يوفنتوس التي ربته على مدى السنوات الثماني الماضية".

وواصل أليجري: "من النادر أن يصل اللاعب الذي نشأ في أكاديمية الشباب إلى الفريق الأول، هذه مجرد إحصائيات، لقد رأيتها في ميلان أولاً ثم في يوفنتوس".

واستكمل: "بعض اللاعبين الشباب يحتاجون إلى مزيد من الهدوء على الكرة، لكن يبدو أن ميريتي يمتلك ذلك بالفعل."

وشدد: "لقد فقدنا الكثير من اللاعبين بسبب الإصابات المؤلمة، وهذا كان ضارًا، بالإضافة لرحيل كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي".

واختتم: "الأمر ليس بهذا السوء، ربما هزيمتنا من فياريال جعلتنا نبذل الطاقة اللازمة للاحتفاظ بالمركز الرابع في الدوري الإيطالي، لذا دعونا ننظر إلى الإيجابيات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق