يوفنتوس يسعى لعقد صفقة تبادلية مع آرسنال

بطولات [2] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس يسعى لعقد صفقة تبادلية مع آرسنال، للتعاقد مع مدافعه البرازيلي جابرييل ماجالايس لتعويض رحيل جورجيو كيليني.

الدولي الإيطالي ودع يوفنتوس أمس في آخر مباراة للبيانكونيري على ملعب أليانز بمدينة تورينو، أمام لاتسيو والتي انتهت 2/2 بالجولة 37 من الكالشيو.

طالع أيضًا.. كيليني يعلن موقفه من الاعتزال أو الرحيل لتجربة جديدة

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أفادت بأن يوفنتوس يبحث عن التعاقد مع مدافع لتعويض رحيل كيليني بجانب تجديد عقد ماتياس دي ليخت الهولندي.

يوفنتوس يرغب في ضم جابرييل من آرسنال، ويسعى لعقد صفقة تبادلية بعرض لاعبه البرازيلي آرثر من أجل ضم مواطنه من الجانرز، مستغلًا اهتمام النادي اللندني.

آرثر ميلو كان هدفًا لـ آرسنال في يناير الماضي لكن برشلونة رفض رحيل اللاعب البرازيلي في منتصف الموسم، ويسعى الآن لمبادلته بـ جابرييل، بعدما خرج من حسابات المدرب ماسيمليانو أليجري.

آرثر كان قد انضم إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية مع ميراليم بيانيتش الذي رحل إلى برشلونة، لكن منذ توقيعه للبيانكونيري، لم يظهر لاعب الوسط البرازيلي بالمستوى المنتظر منه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق