بعد فشل التجديد.. ديبالا يودع يوفنتوس برسالة مؤثرة

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ودع باولو ديبالا جماهير يوفنتوس مجددًا بفيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما انهمر باكيًا أمس في ملعب أليانز.

بالدموع والعاطفة الكبيرة، ودع ديبالا جماهير يوفنتوس في مباراة لاتسيو أمس، بعدما فشل النادي الإيطالي واللاعب الأرجنتيني في التوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد.

ونشر الأرجنتيني فيديو، ممزوجًا بالعديد من اللحظات الرائعة مع يوفنتوس، وعلق عليه بصوته: "وصلت إلى هنا في سن 21، مثل الرقم الذي حملته على ظهري في ذلك الوقت، في السنوات الأخيرة، تطورت وتحسنت كلاعب كرة قدم وكرجل".

وأضاف: "لقد كانت سنوات رائعة، مليئة بالبهجة والعمل والأهداف والانتصارات، لم أذهب دائمًا كما كنت أتمنى أو كما نستحق، لكننا نهضنا دائمًا مع كل خيبة أمل".

طالع أيضًا.. يوفنتوس يسعى لعقد صفقة تبادلية مع آرسنال

وأشار: "بفضل هذا الفريق، حققت أهدافًا مهمة، هنا وجدت أصدقاء مميزين، لقد شعرت دائمًا بأنني محبوب من قبل المشجعين، من قبل الناس، من خلال الأطفال وهذا لن أنساه أبدًا".

وأردف: "بمرور الوقت ازدادت المسؤوليات دائمًا وحاولت الالتزام بها، لقد كنا معًا لمدة 7 سنوات، 7 سنوات من اللحظات الرائعة وأيضًا في بعض اللحظات الصعبة"

واختتم: "اليوم تتباعد مساراتنا، لكنني لن أنسى يوفنتوس وسيظل معي وفي قلبي لأنك منحتني الكثير من الحب والكثير من الاحترام".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق