بعد وداع يوفنتوس.. مورينيو يسعى لخطف ديبالا وإفساد مفاوضات إنتر ميلان

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يزداد الفضول بشأن مصير النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بعد ليلة الوداع العاطفية لجماهير فريقه يوفنتوس، وإعلان رحيله رسميًا عن صفوف السيدة العجوز.

مسيرة ديبالا التي استمرت سبع سنوات بقميص يوفنتوس وصلت للنهاية، حيث رفضت إدارة النادي التجديد له لعدم الاتفاق على الجانب المادي.

وظهر ديبالا في حالة من الانهيار باكيًا بشدة ومتأثرًا بالرحيل عن يوفنتوس ولم يخف أبدًا رغبته في البقاء، وذلك في المباراة أمام لاتسيو التي انتهت بالتعادل (2-2) في الدوري الإيطالي، والتي شهدت تكريم القائد جورجيو كيلليني، الذي خاض هو الآخر آخر مباراة بقميص البيانكونيري بعد مسيرة دامت 17 عامًا.

شاهد بكاء وانهيار ديبالا في ليلة وداعه للاعبي وجماهير يوفنتوس

وبينما يظل إنتر ميلان غريم يوفنتوس هو المرشح المفضل لوجهة باولو ديبالا التالية بعد رحيله عن اليوفي، تشير تقارير مثيرة للاهتمام إلى أن جوزيه مورينيو يحاول إقناعه بالانضمام إلى روما.

سيكون ديبالا وكيلًا مجانيًا عندما ينتهي عقده مع يوفنتوس في 30 يونيو، وإنتر هم المنافسون الرئيسيون، مع اهتمام توتنهام وآرسنال وأتلتيكو مدريد في حال رحيله عن إيطاليا.

اقرأ أيضًا | بوجبا يوجه رسالة إلى ديبالا بعد انهياره في مباراة يوفنتوس ولاتسيو

وفقًا لصحيفة "La Repubblica"، يعمل مورينيو على هجوم ساحر لإقناع ديبالا بالانضمام إليه في روما.

وقد انتشر هذا الخبر الآن إلى وكالة "ANSA"، التي تشير إلى أن مورينيو طلب ديبالا على وجه الخصوص.

سيتطلب الأمر دفعة محددة من مالكي روما لتلبية متطلبات راتبه، لكن قد يتزامن وصول ديبالا مع رحيل نيكولو زانيولو، الذي ارتبط ارتباطًا وثيقًا بيوفنتوس.

وتشير صحيفة "كوريري ديلو سبورت" أيضًا إلى أن أسطورة روما فرانشيسكو توتي معجب بـ ديبالا، وتفاعل مع العديد من منشوراته على موقع "إنستجرام".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق