سكاي: 3 أندية كبرى تتنافس على ضم بوجبا في الصيف

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخلت ثلاثة أندية أوروبية كبرى في منافسة شرسة من أجل التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد السابق، بول بوجبا، بعد إعلان رحيله عن قلعة "أولد ترافورد".

وانتهى عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الماضي، وفضل الفرنسي عدم تمديد عقده، وهو نفس الأمر بالنسبة للنادي الإنجليزي الذي لم يفاتحه في الاستمرار.

اقرأ أيضًا.. الترجي لـ بطولات: لو كنا مكان الأهلي لن نخوض مباراة الوداد

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن مستقبل بوجبا ما تزال عليه بعض علامات الاستفهام الخاصة بالوجهة المقبلة، وليس كما نشرت بعض الصحف أن الفرنسي سينتقل إلى يوفنتوس.

أكدت الشبكة الشهيرة أن بوجبا سيحاول الاستفادة من إجازته الصيفية في أمريكا من أجل حسم قراره النهائي، لأن هناك 3 أندية كبرى ترغب في ضمه، وهي ريال مدريد، يوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

قدمت الثلاثة أندية عروضًا إلى بوجبا لمحاولة الظفر بخدماته هذا الصيف، لكن الفرنسي الدولي لم يستقر بعد على مستقبله القريب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق