كيليني يكشف السبب الحقيقي لرحيله عن يوفنتوس

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مدافع نادي يوفنتوس المعتزل دوليًا مؤخرًا، جورجيو كيليني، عن السبب الحقيقي وراء الرحيل عن السيدة العجوز بعد انتهاء عقده مع نهاية الموسم الماضي.

ورحل كيليني رسميًا عن يوفنتوس وهناك أنباء قوية تؤكد توصله لاتفاق رسمي مع نادي لوس أنجلوس جلاكسي في الدوري الأمريكي ليبدأ تجربة جديدة في مسيرته الكروية بعيدًا عن إيطاليا.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: فيفا يستقر على موعد إقامة كأس العالم للأندية 2022

وتحدث كيليني عن السبب أثناء حواره مع مجلة "Sportweek" التابعة لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "نعم، كنت سأستمر لأنني أردت محاولة تغيير ما حدث لي خلال مشاركاتي في تصفيات كأس العالم".

وتابع: "أحمل ذكريات حزينة في كأس العالم، حاولت جاهدًا التأهل إلى تلك البطولة، لكنني لم أستطع فعل ذلك".

وأضاف: "في عام 2010، خرجنا بشكل سيئ من دور المجموعات، في عام 2014 كانت لدينا بداية رائعة ولكننا صعبنا المهمة على أنفسنا لأننا افتقدنا المركز الأول، وأصبح طريقنا صعبًا للغاية".

وواصل تصريحاته: "في 2018 لم نتأهل حتى وكنت نادمًا على ما حدث، اعتقد أنه إذا تأهلنا إلى روسيا، كنت سأعتزل دوليًا، وربما كان ليكون خطئًا لأنني بعد ذلك حظيت بأفضل سنوات عمري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق