دي ليخت يثير الجدل حول مستقبله مع يوفنتوس

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، ماتياس دي ليخت، الجدل حول مستقبله مع البيانكونيري رغم استمرار عقده مع العملاق الإيطالي حتى يونيو 2024.

ارتبط دي ليخت بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد والالتحاق بمدربه السابق في نادي أياكس أمستردام، إريك تين هاج، الذي سيدرب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يحدد 4 لاعبين لخلافة ساديو ماني

وتحدث دي ليخت عن مستقبله مع يوفنتوس في تصريحات لشبكة "NOS" الهولندية، وقال: "المحادثات جارية حاليًا، عندما يحين الوقت، سأقرر ما إذا كنت سأقوم بالتمديد، أم سأبحث عن تجربة أخرى".

وتابع: "دائمًا أنظر إلى ما هو أفضل لنفسي، خاصة المشروع الرياضي، المركز الرابع للموسم الثاني على التوالي ليس جيدًا بما يكفي، سيتعين على التفكير في هذا الأمر جيدًا".

وأضاف: "لقد خاب أملي بعد احتلالنا المركز الرابع للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإيطالي، يوفنتوس دائمًا نادٍ يريد الفوز بالألقاب، شخصيًا كان أفضل موسم لي حتى الآن، لأنني حصلت على فرصة جيدة للمشاركة في المباريات".

وواصل تصريحاته: "لقد أثبت جيدًا في الموسم الماضي أنني قادر على اللعب وتقديم المساعدة خلال إصاباته جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي، كان على أن أتولى قيادة خط الدفاع".

وعن تواجده بديلًا في مباراة هولندا وبلجيكا، قال: "هناك منافسة قوية للغاية في المنتخب، يمكنك أن تعتبرها شيئا سيئا بالنسبة لي، لكنها تحفزني، هذا ليس وضعًا مثاليًا، لكني أحاول دائمًا التركيز على الجانب الإيجابي".

وأتم: "أعتقد أنني أستطيع اللعب مع أكثر من طريقة سواء كان هناك 3 مدافعين أم لا، الأمر متروك للمدرب (لويس فان خال) لتحديد ما يحتاجه في كل مباراة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق