يوفنتوس يعقد اجتماعًا لحسم مستقبل رابيو وناديان مرشحان لضمه

بطولات [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي للقاء مع أدريان رابيو، لحسم مستقبل لاعب الوسط، مع وجود اهتمام من جانب مانشستر يونايتد، بالإضافة لسعي فيرونيك، والدة اللاعب لفتح محادثات لعودته إلى باريس سان جيرمان.

تم إحضار لاعب خط الوسط كوكيل حر إلى يوفنتوس عندما رفض التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2019، ولكن على الرغم من كونه أحد أعلى اللاعبين أجرًا في الفريق، إلا أنه كافح لإحداث تأثير على الملعب.

من المقرر أن ينتهي عقد رابيو في يونيو 2023، لذلك سيعقد يوفنتوس لقاء مع والدة رابيو ووكيلته فيرونيك في الأسابيع القليلة المقبلة.

يحاول يوفنتوس تقليص فاتورة رواتبه وسيقترح راتباً أقل بكثير من 8 ملايين يورو في الموسم الحالي، وهو أمر من المتوقع أن يرفضه رابيو، وفقًا لـ "توتوسبورت".

اقرأ أيضًا | يوفنتوس يكثف جهوده لحسم صفقة بوجبا

وبالتالي، فإن بيع رابيو هو خطة يوفنتوس، مع ربط مانشستر يونايتد بالفعل بإمكانية ضم الفرنسي، والأمل في أن يأتي تشيلسي وتوتنهام بعرض.

ومع ذلك، أشار موقع  "le10sport" الفرنسي وصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، إلى أن فيرونيك رابيو تعمل على خطة رائعة لإعادة ابنها إلى باريس سان جيرمان، بعد ثلاث سنوات فقط من رحيله في ظروف مريرة.

لكن مع أنباء رحيل ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان وتعيين لويس كامبوس بدلاً منه، تأمل فيرونيك في فتح باب عودة رابيو للنادي الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق