وسط ترقب يوفنتوس وبرشلونة.. جاتوزو يعطي الضوء الأخضر لـ سولير

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن جينارو جاتوزو المدير الفني الإيطالي المحتمل أن يتولى قيادة فالنسيا خلال أيام، أعطى الضوء الأخضر أمام كارلوس سولير.

النادي الإسباني على وشك الإعلان عن جينارو جاتوزو مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لـ خوسيه بوردالاس.

طالع أيضًا.. رافينها يحسم قراره بشأن الانضمام إلى ليفربول

الإيطالي وصل إلى النادي، وسيوقع على العقود خلال أيام وربما ساعات، حسب ما أفادت صحيفة "لاس بروفينسياس" الإسبانية والمقربة من نادي فالنسيا.

بيتر ليم مالك النادي، اجتمع بـ جينارو جاتوزو، وأخبره عن قائمة الفريق، والذين يطالبون بالرحيل ولديهم اهتمام من أندية أخرى.

من بين هؤلاء، كان كارلوس سوليه، لاعب الوسط الإسباني وهدف نادي برشلونة، والذي وافق جاتوزو على رحيله، بالإضافة لـ خوسيه لويس جايا.

الثنائي ضمن أهداف برشلونة، ولكن تحديدًا كارلوس سوليه يستهدفه البلوجرانا في الوقت الحالي أكثر من أي وقتٍ مضى، لخلافة فرينكي دي يونج الذي من المحتمل أن يُغادر إلى مانشستر يونايتد.

يوفنتوس الإيطالي أيضًا ضمن الأندية التي تهتم بالتعاقد مع كارلوس سوليه، ويسعى نادي السيدة العجوز لعقد صفقة تبادلية مع خفافيش ميستايا، لعدم قدرتهم على تحمل قيمة اللاعب الإسباني.

صاحب الـ25 عامًا شارك في 38 مباراة الموسم المنصرم، وسجل 12 هدفًا وصنع 5 أهداف، بالنظر إلى أنه لاعب وسط، فهي أرقام تجعله هدفًا للعديد من الأندية بالفعل.

القيمة السوقية لسولير تبلغ 50 مليون يورو، ولكن مع اقتراب نهاية عقده في 2023، قد يجبر ذلك نادي فالنسيا على التهاون في المقابل المادي، حتى لا يفقده مجانًا الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق