من أجل موراتا.. يوفنتوس يسعى لصفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن يوفنتوس يجري محادثات مع أتلتيكو مدريد بشأن مستقبل ألفارو موراتا، وقد يتم حل المشكلة من خلال صفقة تبادلية للحفاظ على المهاجم الإسباني.

موراتا صاحب الـ 29 عامًا لاعباً مهماً تحت قيادة ماسيميليانو أليجري الموسم المنصرم، حيث سجل تسعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في 35 مباراة بالدوري الإيطالي.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يعقد اجتماعًا لحسم مستقبل رابيو وناديان مرشحان لضمه

موراتا انضم إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة لمدة عامين بقيمة 20 مليون يورو في سبتمبر 2020، وهو الآن مستعد للعودة إلى إسبانيا.

تتضمن صفقة إعارة موراتا خيار شراء بقيمة 35 مليون يورو، وهو رقم يعتبره نادي السيدة العجوز مبالغًا فيه، بينما أتلتيكو مدريد متمسك بالمبلغ ولا يريد التخفيض.

جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الإيطالي أكد عبر موقعه الرسمي، أن يوفنتوس وأتلتيكو مدريد يفكران في صفقة تبادلية وهي إرسال كين إلى إسبانيا مقابل الاحتفاظ بـ موراتا.

مويس كين لم يقنع أليجري منذ عودته، وكثيرًا ما كان يعتمد عليه ماكس في المباريات لكنه لم يكن لاعبًا حاسمًا.

بينما دييجو سيميوني، لم يعط الضوء الأخضر لتلك الصفقة حتى الآن، فهي مجرد فكرة بين الناديين، من أجل التوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف، خاصة وأن موراتا خارج حسابات سيميوني في الروخي بلانكوس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق