بوجبا يكشف الصفات المفضلة لوجهته المقبلة بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف لاعب وسط منتخب فرنسا، بول بوجبا، عن الصفات التي يحتاجها في ناديه القادم للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الحالي بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وانتهى عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد وأعلن النادي الإنجليزي رحيله في 30 يونيو الجاري، بعدما لم يفاتح الشياطين الحمر اللاعب الفرنسي في الاستمرار وتمديد العقد.

وبحسب الصحافة الأوروبية سيعود بوجبا مرة أخرى إلى يوفنتوس بداية من الموسم المقبل بالمجان بعد 4 سنوات قضاها داخل جدران السيدة العجوز في الفترة من 2012 حتى 2016 حتى عاد إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر يستبعد ثنائي الأهلي قبل مباراة إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا

وتحدث بوجبا عن آماله في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "أفكر في كل الخيارات، أجمع المعلومات، أبحث عن الأفضل لنفسي، أريد فقط أن استمتع بكرة القدم، أحتاج إلى تلك الحالة".

وتابع: "عندما أعاني لا أستطيع أن أؤدي بشكل جيد، لا أريد أن أفكر بشكل سلبي، يمكننا أن نخسر المباريات والألقاب، لكن يجب أن أكون سعيدًا وأستمتع بنفسي، هذا ما أبحث عنه".

وأضاف لاعب منتخب فرنسا: "من المهم أن يكون أيضًا زملائك سعداء بالفريق، وقادرون على تشجيع الآخرين من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات، هذا ما يحتاجه الجميع، أعني أن تشعر بالتقدير، هذا ما أحتاجه في فريقي الجديد، تريد أن يحفزك الآخرين من أجل النهوض في أي لحظة غير سعيدة".

وأتم تصريحاته: "كونك قائدًا يساعد زملائك في الفريق على إظهار إمكاناتهم الكاملة، يمكننا القتال والمنافسة، لكن سيكون ذلك لصالح اللاعب والفريق، ليس من الضروري أن يسجل القائد هدفًا وإنما عليه أن يقوم بعمله جيدًا ويحفز الجميع".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق