تقارير: بوجبا يرفض الاستماع لـ ريال مدريد ويتخذ أول خطوة للعودة إلى يوفنتوس

بطولات [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب الدولي الفرنسي بول بوجبا من الانتقال إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

بوجبا رحل عن يوفنتوس في 2016 إلى مانشستر يونايتد، ولكن التقارير تؤكد أن الفرنسي سيعود بعد 6 سنوات من عدم الاتزان في أولد ترافورد، إلى المكان الذي شهد تألقه وتوهجه.

طالع أيضًا.. بوجبا يكشف الصفات المفضلة لوجهته المقبلة بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت أن صفقة بوجبا أصبحت قريبة جدًا من الحسم، رغم أن الإعلان الرسمي قد يكون في يوليو.

وكشفت الصحيفة أن بول بوجبا أجرى بعض الفحوصات الطبية قبل الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازته، تمهيدًا للانتقال إلى يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا لديه رغبة كبيرة في الانتقال إلى يوفنتوس، لذلك قرر الخضوع لبعض الفحوصات قبل السفر إلى الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك رفض بوجبا الاستماع لأي عرض آخر، مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان، لأنه يريد إعادة إحياء مسيرته في المكان الذي شهد أفضل الأيام له في كرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق