سبورت: يوفنتوس قد يعوض رحيل دي ليخت بالتعاقد مع لونجليه

فالجول [3] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يراقب يوفنتوس وضعية كليمونت لونجليه مدافع برشلونة لبحث إمكانية التعاقد معه وفقا لصحيفة سبورت الإسبانية.

يوفنتوس قد يتعاقد مع المدافع الفرنسي في حالة رحيل ماتياس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الحالية.

العديد من التقارير قد أشارت إلى أن تشيلسي يرغب في التعاقد مع دي ليخت، كما أشارت إلى أن يوفنتوس قد يترك اللاعب يرحل قبل موسمين من نهاية عقده لعدم رغبته في تمديده ومن أجل الحصول على عرض مادي كبير قدر الإمكان.

يوفنتوس يخطط لجلب اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء من أجل تعزيز خط الدفاع وخصوصا عقب رحيل جيورجيو كيليني أيضا.

وينتهي تعاقد لونجليه مع برشلونة في عام 2026.

وفقا لسبورت فإن توتنام وأولمبيك مارسيليا يتواجدون أيضا كمنافسين ليوفنتوس على ضم اللاعب في ظل رغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

لونجليه شارك خلال الموسم الماضي مع برشلونة في 27 مباراة أغلبهم كبديل في ظل عدم اعتماد تشافي هيرنانديز مدرب الفريق عليه بشكل أساسي.

وأسهم لونجليه في حفاظ فريقه على الشباك نظيفة في 9 مباريات شارك فيهم من ضمن الـ 27.

يوفنتوس كان قد أتم اتفاقه مع بول بوجبا في صفقة انتقال حر ليكون أولى صفقات النادي الإيطالي في الموسم الجديد وفقا للعديد من التقارير ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وكان يوفنتوس قد احتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي بالموسم الماضي وسيشارك الفريق في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

طالع أيضا

رد من وكيل باولو سوزا على تدريب منتخب مصر

4 أسباب خلف رفض بايرن ضم رونالدو

كرة يد - الاتفاق تم بين الزمالك ومدرب تشيلي

أزمة بين روي فيتوريا والنصر السعودي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق