بايرن ميونخ يراقب موقف دي ليخت

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم نادي بايرن ميونخ الألماني للأندية المهتمة بالتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي.

برز الهولندي كأحد أهداف بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من أن اهتمام النادي الألماني لم ينتج عنه عرض رسمي بعد.

وضع المدير الرياضي لبايرن صالح حميديتش دي ليخت على رأس أولوياته، ومع ذلك، فإن التعاقد مع قلب الدفاع الهولندي يبدو أكثر تعقيدًا مما يبدو.

أفاد ألفريدو بيدولا من "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن بايرن ميونخ استفسر عن دي ليخت، على الرغم من عدم تقديم عرض رسمي ليوفنتوس حتى الآن.

في الأيام الأخيرة تسارع هذا الاهتمام، لكن السعر الذي يطلبه يوفنتوس يشكل حاجزًا صعبًا بالنسبة للنادي البافاري، الذي لا يريد تقديم عروض مالية كبيرة لأي لاعب، وهذه هي سياسة النادي الألماني منذ سنوات طويلة حتى الآن.

في الواقع، لن يقبل يوفنتوس بأقل من 70 مليون يورو لدي ليخت، وتشير تقارير إلى أن السعر المطلوب 90 مليون يورو، للمدافع البالغ من العمر 22 عامًا، وبايرن ميونخ ليس مستعدًا لتحمل هذا المبلغ على أي حال.

جدير بالذكر أن تشيلسي على رأس الأندية المهتمة بضم دي ليخت الذي يملك عقدًا مع ناديه حتى يونيو 2024، ويتطلع المدافع للرحيل وهو ما أكده  الرئيس التنفيذي للنادي ماوريسيو أريفابيني في وقت سابق قبل أيام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق