بوجبا يحسم قراره بشأن جراحة الركبة وتقارير توضح مصيره قبل مونديال قطر

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ الفرنسي بول بوجبا قراره النهائي بشأن جراحة الركبة، بالاتفاق مع الطاقم الطبي ليوفنتوس ومنتخب فرنسا، عقب استشارة طبية في ليون.

وقرر بوجبا عدم إجراء جراحة في الركبة، لذلك سيخضع للعلاج التحفظي لمدة خمسة أسابيع على أن يعود في سبتمبر ويأمل أن يكون جاهزًا للعودة للمشاركة مع يوفنتوس واللحاق بمونديال قطر 2022 الذي ينطلق في نوفمبر القادم. 

وفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن هذا هو مسار العمل الذي قرره بوجبا والطاقم الطبي في يوفنتوس والمنتخب الفرنسي.

سيكون الجزء الأول من نظام العلاج في صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة، ثم في الملعب يعمل بشكل منفصل عن زملائه في الفريق.

أصيب لاعب خط الوسط في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى خلال جلسة تدريبية قبل أكثر من أسبوع في لوس أنجلوس.

اقرأ أيضًا | توتنهام يكثف جهوده للتفوق على يوفنتوس في صفقة زانيولو وروما يحدد سعره

بدت الجراحة حتمية، ولكن كانت هناك مخاوف من أن إزالة جزء من الغضروف المفصلي من شأنه أن يضر باستقرار الركبة في المستقبل ولن يحل المشكلة بالكامل.

تم اقتراح خياطة، لكن هذا من شأنه أن يستبعد بوجبا لمدة خمسة أشهر ويجبره على التغيب عن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

كان الدافع وراء التأخيرات الطويلة هو المخاوف من اتخاذ قرار خاطئ، لذلك بعد استشارة متخصصة اليوم في ليون، اختاروا تجنب الجراحة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق