يوفنتوس يقرر عدم التعاقد مع بديل لـ بيليجريني

بطولات [3] 0 تعليق 192 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس لا ينوي التعاقد مع لاعب بديل لـ لوكا بيليجريني، الذي يقترب من الرحيل خلال الأيام القليلة المتبقية من ميركاتو الصيف.

يوفنتوس تعاقد مع فيليب كوستيتش لاعب فريق إنتراخت فرانكفورت، وسيتم الإعلان الرسمي خلال ساعات، بعدما اجتاز الصربي الفحوصات الطبية بنجاح.

يوفنتوس سيرسل لوكا بيليجريني لـ إنتراخت فرانكفورت مُعارًا لمدة موسم، ولكن حسب ما أفادت تقارير موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن البيانكونيري لا ينوي تعويض الظهير الأيسر.

طالع أيضًا | يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع لاعب باريس سان جيرمان.. وخطوة واحدة لحسم الصفقة

اللاعب الإيطالي انضم إلى يوفنتوس في صيف 2019 قادمًا من روما مقابل 22 مليون يورو، وتمت إعارته لكالياري وجنوى، دون أن يكون له تأثير كبير في الفريق الأول بالبيانكونيري.

صاحب الـ23 عامًا كافح الموسم الماضي وشارك في 21 مباراة بقميص البيانكونيري وصنع هدفًا واحدًا، وكان بديلًا لـ أليكس ساندرو.

عدم التعاقد مع بديل لـ بيليجريني، يعني بأن أليجري سيعتمد على كوادرادو ودانيلو في مركز الظهير الأيسر إذا لم يكن ساندرو جاهزًا، وربما فيليب كوستيتش الذي يمكنه اللعب في هذا المركز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق