رسميًا | برشلونة يفقد خدمات أجويرو حتى العام المقبل

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

صدمة قوية تلقاها النادي الكتالوني بعد تأكد مدة غياب سيرخيو أجويرو، مهاجم الفريق بعد شعوره بآلام في الصدر خلال مباراة ألافيس.

أجويرو، لم يستطع استكمال المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس، السبت الماضي، ليطلب التغيير ويتم نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات على القلب.

الصحف الكتالونية كشفت أن اللاعب يعاني من عدم انتظام ضربات القلب، مشيرة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك للاعب الأرجنتيني.

ما هي مدة غياب أجويرو؟

أعلن برشلونة، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وكتب: "خضع اللاعب لإجراء تشخيصي وعلاجي من قبل الطبيب جوسيب بروجادا، وسيغيب الفترة القادمة".

وأضاف: "سيتم تقييم فعالية العلاج خلال الأشهر الثلاثة القادمة، لتحديد سير عملية التعافي".

ماذا حدث لأجويرو في المباراة؟

بحسب ما نشره الحساب الرسمي لبرشلونة فإن صاحب الـ 33 عامًا كان يعاني من آلام في الصدر في معظم الشوط الأول، لتؤكد عليه الصحف الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني قد شعر بالدوار بعد قفزه مع مدافع ألافيس.

بعد القفزة، استلقى أجويرو على أرض كامب نو ووضع يده على صدره، مما استدعى نزول الفريق الطبي ثم اتخاذ قرار بنقله إلى المستشفى.

وأن البروتوكول المتبع في هذا النوع من الإصابات يقتضي بفحص طبي شامل خشية أن تكون الإصابة بداية لكارثة مثل النوبة القلبية أو أمراض من هذا القبيل.

لماذا تعتبر صدمة للفريق الكتالوني؟

يأتي غياب الأرجنتيني في فترة صعبة للغاية بالنسبة للنادي الذي يعاني من سوء النتائج، حيث فشل في الفوز خلال آخر 3 مباريات بالدوري الإسباني بواقع هزيمتين وتعادل.

ليس هذا فحسب، تتزامن إصابة أجويرو مع المعضلة التي يعاني منها الفريق وهو غياب مهاجميه عثمان ديمبيلي وأنسو فاتي ومارتين برايثوايت بسبب الإصابة.

الجدير بالذكر أنّ أجويرو انتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي بشكل مجاني من مانشستر سيتي، وفقد النادي الكتالوني خدمات اللاعب لمدة  طويلة بسبب إصابة في ربلة الساق اليمنى وغاب على إثرها عن أول 9 مباريات لعبها برشلونة هذا الموسم.

اقرأ ايضًا:

 

سيرجي عن وضع أجويرو: محبوس في غرفته لكنه هادئ!

الدعم ينهال على قائمة برشلونة قبل نهائي كييف

بعد منير الحدادي .. من هو عبد الصمد الزلزولي ثاني لاعب مغربي في برشلونة؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق