سيلتا فيجو يقلب الطاولة على برشلونة المستسلم!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع فريق برشلونة اليوم أمام نظيره سيلتا فيجو في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني بثلاثة أهداف لمثلهم.

بدأت المباراة بفرصة خطيرة من جانب أصحاب الأرض، وكاد إياجو أسباب أن يسجل الهدف الأول في مرمى تير شتيجن في الدقيقة الثانية، لكن كرته جاءت في الشباك من الخارج.

رد أنسو فاتي بتسديدة خادعة ارتطمت في الدفاع وانتهت في شباك سيلتا فيجو في الدقيقة الخامسة، ليعلن عن تقدم برشلونة بالهدف الأول.

وفي الدقيقة الـ 18 جاء الهدف الثاني لبرشلونة عن طريق سيرجيو بوسكيتس الذي سدد الكرة في لقطة نادرة وفشل الحارس في التعامل معها.

كاد أسباس أن يقلص الفارق من ضربة ثابتة في الدقيقة الـ 30 لكن تسديدة اللاعب المخضرم مرت بجوار قائم تير شتيجن.

أضاف ممفيس ديباي الهدف الثالث في الدقيقة الـ 34 برأسية بعد عرضية من جانب جوردي ألبا أودعها في الشباك ببراعة وقتل المباراة مبكرًا.

نهاية الشوط الأول جاءت بالخبر الحزين لبرشلونة، بعد أن تعرض أنسو فاتي لإصابة تبدو وأنها ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

المصائب تنهال على برشلونة .. فاتي يتعرض لإصابة جديدة!

مع بداية الشوط الثاني شاهدنا وجهًا مغايرًا تمامًا لسيلتا فيجو الذي قام بعدة تبديلات بين الشوطين واستعاد السيطرة على زمام الأمور.

سريعًا سجل سيلتا فيجو الهدف الأول، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يعود إياجو إسباس نفسه في الدقيقة الـ 52 ويسجل هدفًا من متابعة لخطأ تير شتيجن وبيكيه.

في الدقيقة الـ 63 طالب نجوم سيلتا فيجو الحكم بالتدخل واحتساب ركلة جزاء، لكن تقنية الفيديو أكدت أن الكرة لم يكن بها شيئًا.

بعدها بدقائق سجل نوليتو هدفًا في الدقيقة لـ 69 لكن الحكم ألغاه بسبب لمسه للكرة بيده قبل أن يسددها في مرمى تير شتيجن.

أضاف نوليتو بنفسه الهدف الثاني لسيلتا فيجو في الدقيقة الـ 74 من عمر المواجهة برأسية رائعة على يمين تير شتيجن فشل الحارس الألماني في التعامل معها.

في الدقيقة الـ 86 منع القائم كرة خطيرة للهولندي فرينكي دي يونج من سكون شباك سيلتا فيجو وحسم اللقاء.

وفي اللحظة الأخيرة من عمر اللقاء سجل إياجو أسباب الهدف الثالث وعادل النتيجة لفريقه بعد تسديدة رائعة من خارط منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة يصل برشلونة للمركز العاشر برصيد 17 نقطة وينهي سلسلة النتائج السلبية التي بدأها بالكلاسيكو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق