أنشيلوتي: لا أعرف وكيل بيل ولا أعرف فيما يفكر هازارد

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد على الجدل المنتشر حول جاريث بيل وما يتعرض له مؤخرًا من جماهير المرينجي.

وكان قد اعتدى عددًا من مشجعي ريال مدريد مؤخرًا على سيارة بيل خارج مقر تدريبات الفريق، ووجهوا له بعض الإساءات اللفظية.

ليخرج وكيل أعمال اللاعب، جوناثان بارنيت وينتقد سلوكيات جماهير ريال مدريد بخصوص التعامل مع النجم الويلزي.

كيف رد أنشيلوتي؟

تطرق الإيطالي في المؤتمر الصحفي على هامش اللقاء غدًا أمام إشبيلية ورد على تصريحات وكيل بيل: "لقد قرأت ما قاله، لا أعرف من هو شخصيًا، لكن ما قاله لا يتناسب معنا ومع ما يفكر به جاريث بيل، الذي يحترم النادي ونادينا يحترمه أيضًا".

وكان السبب وراء هذه الاعتداءات من جانب جمهور ريال مدريد بسبب أن جاريث بيل شارك مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم رغم غيابه مع ريال مدريد بسبب الإصابة.

ما الذي جاء في المؤتمر الصحفي؟

تابع أنشيلوتي وتحدث عن إصابات الفريق: "فالفيردي جاهز للمشاركة غدًا، وقد ينضم إلينا ألابا، لكن هازارد ما زال يعاني من آلام المعدة، وبيل وسيبايوس يقتربان من العودة".

وعن انضمام مبابي وهالاند في ملعب ريال مدريد الجديد: "لا أتخيل الملعب إلا بتواجدي أنا، لأنني أريد الاستمرار، ولا أرغب في التحدث عن أسماء ليست هنا، فقط أريد أن أكون المدرب حينها".

واختتم بالحديث عن هازارد: "فعل كل شيء للنجاح مع ريال مدريد، وسيواصل العمل، لأنه كان يحلم بارتداء هذا القميص، هناك أوقات صعبة في كرة القدم، وهي ما يعيشها هازارد الآن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق