الليجا.. فياريال 0-1 برشلونة.. دي يونج يسجل

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة فياريال وبرشلونة المقامة على ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدوري الإسباني.

برشلونة يحتل المركز السابع في الليجا برصيد 20 نقطة من 13 مباراة، بينما يأتي فياريال في المرتبة الـ12 بجدول الترتيب وفي جبعته 16 نقطة.

وتشهد المباراة مشاركة المغربي عبدالصمد الزلزولي بشكل أساسي مع برشلونة في التشكيل الذي أعلنه المدير الفني تشافي هيرنانديز.

صاحب الـ19 عاما لعب من قبل خلال 3 مباريات في الدوري الإسباني لكن كبديل، وجاء الظهور أمام فياريال ليكون الأول ضمن التشكيل الأساسي للفريق.

ملخص المباراة:

برشلونة كان الطرف الأفضل مع بداية المباراة وحاول فتح باب التسجيل مبكرا، لكن لعدم التوفيق أهدر الفريق ثلاثة أهداف خلال التسع دقائق الأولى من انطلاق اللقاء.

وجاء التهديد الأول من عبدالصمد الزلزولي بضربة رأسية تصدى لها حارس فياريال، قبل أن يسدد ممفيس ديباي بجوار المرمى، ويرد القائم الأيمن تسديدة جافي.

وفي الدقيقة الـ18، عاد ديباي ليواصل مسلسل إهدار الفرص بعدما استغل تمريرة داخل المنطقة لينفرد بحارس فياريال قبل أن يسدد الكرة لتمر بجوار القائم الأيسر.

وحاول فياريال مباغتة الضيوف في الدقيقة الـ32، لكن رأسية باو توريس مدافع الفريق مرت فوق العارضة الأفقية لمرمى تير شتيجن.

وأنقذ تير شتيجن مرمى برشلونة بالدقيقة الـ39، بعدما تصدى لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرسل الكرة سريعا إلى أراوخو الذي دخل إلى الملعب بعد معالجته، ليتوغل داخل منطقة جزاء فياريال ويسدد الكرة بعيدة عن المرمى.

وبعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني، سجل برشلونة هدفا عن طريق فرانكي دي يونج، وكان هناك قرار من جانب الحكم بإلغاءه لتسلل الهولندي ممفيس ديباي، لكن بعد اللجوء لتقنية الفيديو تم احتساب الهدف لتصبح النتيجة 1-0 للبارسا.

تشكيل برشلونة: مارك أندريه تير شتيجن، رونالد أراوخو، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، خوردي ألبا، سيرجيو بوسكتس، فرانكي دي يونج، نيكو جونزاليس، جافي، عبدالصمد الزلزولي، ممفيس ديباي.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق