أنشيلوتي يدرس إجراء تعديلات في تشكيلة الريال أمام بلباو

يلا كورة [4] 0 تعليق 209 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مستعدا لإجراء تعديلات على تشكيلة فريقه في مباراة أتلتيك بلباو المقرر إقامتها غدا الأربعاء، والتي تأتي بعد ثلاثة أيام فقط من الفوز على أشبيلية 2 / 1.

وسجل كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور في مباراة الأحد ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانا سيشاركان منذ البداية مرة أخرى، حيث يهدف الريال لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي في الدوري والحفاظ على فارق الأربع نقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه في الصدارة.

وأثناء مناقشته عما إذا كان سيقوم بإجراء تعديلات في التشكيل أم لا، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء، قال أنشيلوتي :" إنه تقييم أقوم به كل يوم".

وأضاف :"ديناميكية الفريق حاليا جيدة للغاية. لن أقوم بعملية التدوير من أجل هذا، ولكن إذا كان لدينا أي مخاطر بالطبع سنقوم بها".

وأردف :"نواجه فريقا منظما للغاية في الدفاع. مارسيلينو يدرب فريقه ككل بشكل جيد، خاصة من حيث الحس الدفاعي".

وأكد :"هذه المباراة ستطلب منا الكثير، ونحن بحاجة إلى بعض الوضوح الهجومي. إنهم أيضا فريق يهاجم بشكل عمودي، لذلك يجب أن نظهر توازنا جيدا".

ورغم أنه مضطر للتعامل مع مشاكل الإصابات وجدول مزدحم، أعاد أنشيلوتي التأكيد أن الريال على الأرجح لن يقوم بجلب لاعبين جدد في كانون ثان/يناير الماضي.

وقال :"لدينا الصيف لتحسين الفريق. لا أحب استخدام فترة الانتقالات الشتوية لتعديل الفريق لأن هذا يعني أن هناك شيئا خاطئا حدث في الصيف".

وأكد :" إذا كان اللاعبون غير سعداء سنفكر في هذا، ولكننا لا نتطلع للتعاقد مع أي لاعب. الفريق جيد وسينافس حتى النهاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق