صباحك أوروبي.. 11 غائبًا عن الريال.. ومصير أمم إفريقيا

يلا كورة [4] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رانجنيك يريد هالاند

يطالب رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بالتعاقد مع النرويجي إرلينج هالاند في أسرع وقت لتدعيم صفوف فريقه.

اللاعب لديه اهتمام من نادي ريال مدريد والعديد من الأندية الكبرى في إنجلترا لكن مانشستر يونايتد يأمل في أن يضمه.

إشادة رونالدو

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد بنظيره النرويجي إرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

رونالدو أكد أن هالاند عليه مواصلة العمل الجاد موسم بعد موسم حتى يصبح بين عظماء اللعبة، معبرا عن ثقته في أن الجيل الجديد من اللاعبين سيكون رائعا.

ذا صن

فشل انتقال ماركينوس إلى تشيلسي

حاول تشيلسي الإنجليزي ضم ماركينوس مدافع باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي لكن طلبه قوبل بالرفض.

تشيلسي عرض 72 مليون جنيه إسترليني للفوز بخدمات مدافع الفريق الفرنسي، لكن نادي العاصمة في فرنسا رفض وقرر التمسك بلاعبه.

الصحافة الإسبانية

ماركا

11 غائبًا عن الريال

ازدادت الأمور داخل ريال مدريد سوءًا بعد إعلان إصابة الثنائي ديفيد ألابا وإيسكو بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الغائبين عن الفريق في مواجهة أتلتيك بلباو، مساء الأربعاء، إلى 11 لاعبًا.

ريال مدريد سيغيب عنه ألابا وإيسكو لإصابتهما بفيروس كورونا، مع لوكا مودريتش الذي ما زال يعاني من أعراض الفيروس، مثله كلًا من مارسيلو، أسينسيو، رودريجو، بيل ولونين، إلى جانب الإصابات البدنية لسيبايوس وكارفخال، والإيقاف لكاسيميرو.

آس

ارتباط مدريدي بلاعب ليفربول

تتجه أنظار نادي ريال مدريد حاليًا إلى التعاقد مع جو جوميز لاعب نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أصبح لا يشارك بصورة منتظمة مع فريقه الحالي.

التقارير تتحدث في الفترة الماضية حول رغبة ريال مدريد في ضم دي ليخت أو كوندي أو باو توريس، إلا أن حسب ما علمناه فإن جوميز يعد بين اهتمامات الفريق العاصمي حاليًا.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يضع حدًا لديمبلي

وضع مسؤولو برشلونة حدًا زمنيًا فاصلًا لعثمان ديمبلي وممثليه، للرد على العرض الذي تقدم به النادي لتجديد تعاقد اللاعب، والذي سبق وأن رحب بالبقاء في كتالونيا.

لكن على الرغم من ترحيل اللاعب بالبقاء، إلا أن برشلونة لم يتلق ردًا على العرض حتى الآن، مما يدفع إدارة النادي لوضع يوم 26 ديسمبر الجاري كحد أقصى للرد من جانب ديمبلي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

أمم إفريقيا في موعدها

أكد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحفاظ على كأس أمم إفريقيا في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022 في الكاميرون، على الرغم من الوباء الذي يقلق الأندية الأوروبية.

تمثل أمم إفريقيا مشكلة للعديد من الأندية الأوروبية بسبب فيروس كورونا، ويهدد البعض منهم بعدم السماح للاعبين الدوليين بالمشاركة في البطولة، لكن رئيس كاف تمسك بإقامتها في موعدها.

وقال موتسيبي في تصريحات صحفية عقب لقاء مع رئيس الدولة الكاميروني بول بيا: "في 9 يناير، سأحضر لمشاهدة المباراة الافتتاحية بين الكاميرون وبوركينا فاسو".

استئناف توتنهام

يعتزم نادي توتنهام التقدم باستئناف ضد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمنح رين الفوز على السبيرز بنتيجة (3-0) في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لعدم قدرة الفريق الإنجليزي على إعادة جدولة المباراة.

وكان المقرر أن يلعب توتنهام أمام رين يوم 9 ديسمبر الماضي، لكن تم تأجيلها لوجود العديد من حالات كورونا بين صفوف الفريق، الذي لم يتمكن من إعادة جدولة المباراة بسبب جدول مزدحم للغاية.

خسارة توتنهام أمام رين أدت أيضا إلى إقصاء توتنهام من منافسات البطولة الجديدة التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم، ليعترض النادي الإنجليزي على قرار يويفا.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

تصميم جديد لملعب ميلان

استقر ناديا إنتر ميلان وميلان الإيطاليان على التصميم الجديد لملعب سان سيرو الجديد، بعد مفاضلة بين عدد من التصاميم.

وتم الإعلان عن أن ملعب سان سيرو الجديد سيكون من تصميم كاتيدرالي من قبل بوبولوس، وتم إطلاق اسم الكاتدرائية عليه بسبب تصميمه الذي يأخذ عناصر من كاتدرائية دومو الأسطورية في ميلانو وجاليريا.

مهاجم نابولي جاهز لكأس الأمم

أكد فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي ومنتخب نيجيريا، جاهزيته لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده.

وكتب أوسيمين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سأكون جاهزاً لبطولة كأس أمم أفريقيا بنسبة 100%، حالة وحيدة هي التي ستمنعني وهي أنني لن أكون ضمن اللاعبين المستدعيين لتمثيل منتخب نيجيريا في البطولة".

الصحافة الألمانية

بيلد

السير على خطى مبابي

يفكر بريسنيل كيمبيمبي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي في السير على خطى كليان مبابي والرحيل عن الفريق الباريسي.

وأشارت التقارير الى أن المدافع يرى أنه لم يعد له مستقبل جيد في الفريق الفرنسي.

سكاي

ساني أهم لاعبي بايرن

قال نجم كرة القدم الألمانية السابق لوثار ماتيوس، إن ليروي ساني بات واحدا من أهم لاعبي بايرن ميونخ في الوقت الحالي.

وأوضح ماتيوس "بالنظر إلى الضغط الذي كان على كاهله والبداية الصعبة له وتعرضه لصافرات استهجان من جانب جماهير فريقه، أرى أن تطوره الحالي يعد رائعا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق