تشافي: لست متأكدًا من استمرار ديمبلي في برشلونة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق تشافي هيرنانديز على تعثر مفاوضات لاعب فريقه برشلونة، عثمان ديمبلي، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022.

ديمبلي يمكنه التوقيع لأي نادٍ الآن دون العودة لـ برشلونة والانضمام رسميًا له في الصيف المقبل.

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة مايوركا: "الأمور كانت تسير على مايرام، لكنني الآن لست متأكدًا من تجديد عقده، لأن وكيل أعماله عقد الأمور مع إدارة النادي".

طالع أيضًا.. فوزي لقجع: عبد الصمد الزلزولي صاحب قرار عدم اللعب للمغرب وليس برشلونة

وأكمل: "سنرى ما سيحدث في الأيام القادمة، الإدارة قدمت عرضًا بالنسبة لي أرى أنه مُذهل، وأتمنى أن يوافق عليه ويخفض راتبه، من أجل أن نسجل فيران توريس".

وأشار: "توريس لاعب كبير وتطور كثيرًا تحت قيادة جوارديولا وإنريكي في المنتخب، لقد حققنا إنجازًا كبيرًا بالتعاقد معه، الأمر لم يكن سهلًا".

ورفض الحديث عن موراتا قائلًا: "نحن تعاقدنا مع داني ألفيس وفيران توريس، لا يمكنني التحدث عن موراتا أو هالاند، لأنهما ليسا في برشلونة".

وعاد بالحديث عن ديمبلي: "الأمور ما زالت مستمرة، سننتظر ما سيحدث، ولكن علينا أن نتفاءل، وعلى ديمبلي أن يدرك جيدًا بأنه لن يكون سعيدًا في مكان آخر خارج برشلونة، نحن أفضل نادٍ في العالم".

واختتم: "أخبرت ديمبلي أنني بحاجة إليه، هذا الأمر رياضيًا فقط، لكن لا يمكنني الحديث عن أمور أخرى تعاقدية، هذا ليس تخصصي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق