بداية مخيبة للعام.. ريال مدريد يسقط أمام خيتافي

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ نادي ريال مدريد عام 2022 بأسوأ طريقة ممكنة، بعد أن سقط أمام مضيفه خيتافي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كولوسيوم ألفونسو بيريز" لحساب الجولة 19 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد دخل المباراة بحثًا عن الفوز من أجل مواصلة نتائجه المميزة في الدوري الإسباني، وتوسيع الفارق مع إشبيلية الوصيف.

لكن بداية المباراة حملت معها صدمة كبرى، بعد أن أخطأ البرازيلي إيدير ميليتاو في التعامل مع الكرة، ليخطف إنيس أونال الكرة ويضعها في المرمى بعد مرور تسع دقائق.

وحاول ريال مدريد في الدقائق التالية للهدف تهديد مرمى خيتافي، وكاد يسجل في الدقيقة 18 عن طريق لوكا مودريتش، لكن تسديدته ارتطمت في العارضة.

ورغم سيطرة ريال مدريد على الكرة طوال شوطي المباراة، ومحاولاته المتكررة لتهديد مرمى خيتافي، إلا أن الجدار الدفاعي لأصحاب الأرض كان لكل المحاولات.

كما وقف دافيد سوريا حارس خيتافي في وجه الكرات القليلة التي مرت من دفاع فريقه، والتي كان أبرزها تسديدة كاسيميرو في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد ريال مدريد عند 46 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

أما خيتافي، فقد ارتفع رصيده إلى 18 نقطة، في المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق