تعادل سلبي بين برشلونة وأتلتيكو مدريد يُمهّد سكّة الصدارة لريال مدريد قبل لقاء إشبيلية

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

إنتهت قمّة الليجا بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على التعادل السلبي ليتأجل حسم هوية صاحب اللقب إلى جولات أخرى، في حين تنتظر ريال مدريد قمّة مع إشبيلية من شأنها أن تضع الميرينجي في صدارة السباق 

تشكيلة الفريقين: 

برشلونة: 3-5-2 

تير شتيجن - لونجليه - بيكيه - مينجويزا - ألبا - بوسكيتس - دي يونج - بيدري - ديست - ميسي - جريزمان

أتلتيكو مدريد: 4-4-2

أوبلاك - تريبيير - سافيتش - فيلبي - هيرموسو - كاراسكو - كوكي - لورينتي- ليمار - كوريا - سواريز

قدّم أتلتيكو مدريد واحدة من أفضل مباريات أمام برشلونة في الشوط الأول لكنه فوّت فرصة التسجيل بالرغم من الفرص الكثيرة التي أتيحت له. 

إصاباتان أجبرتا سيميوني وكومان على التبديلات المبكرة في الشوط الأول، الأولى عبر تبديلا ليمار لصالح ساؤول نينجويز والثاني عبر إخراج بوسكيتس وإدخال الساب ايلكش موريبا. 

إنتهى الشوط الأول على التعادل السلبي، وهي النتيجة التي كانت مثالية لبرشلونة لأنه يُعتبر "نجى" في هذا الشوط من الخسارة. 

"هذه ليست كرة قدم هذه لا ليجا".. التعادل في الكامب نو والفوز لريال مدريد

إعتمد أتلتيكو مدريد على البلوكات الدفاعية المتتالية من خلال خماسي دفاعي ورباعي في الوسط الأمر الذي صعّب الصناعة لبرشلونة وكذلك الإختراق الهجومي. 

في الشوط الثاني ظهر برشلونة أقلّ حذراً وأكثر جرأة هجومية وأكثر سرعات في جميع الخطوط،  لكن دون جدوى أو نجاعة تهديفية يُعوّل عليها. 

لم يتمكن برشلونة من إستغلال كل الفرص التي أتيحت له بالرغم من كونه أخطر هجومياً، لتنتهي المباراة على التعادل السلبي. 

هذه النتيجة يجعل رصيد أتلتيكو مدريد 77 نقطة مقابل 75 لبرشلونة أما ريال مدريد الذي تنتظره مباراة أمام إشبيلية غداً فرصيده 74 وممكن أن يعتلي الصدارة في حال الفوز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق