برشلونة يعلن رحيل دمير وعودته إلى النمسا

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، عن عودة لاعبه يوسف دمير إلى رابيد فيينا النمساوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليعود قبل نهاية فترة إعارته.

دمير جاء إلى برشلونة في صيف 2021 على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء إذا لعب عدد محدد من المباريات، مقابل دفع مبلغ 10 ملايين يورو، وفقًا لما جاء في عقده.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن برشلونة ليس مستعدًا لدفع هذا المبلغ، ولذلك تم اتخاذ قرارًا بالتخلي عنه في شهر يناير الجاري.

ونشر نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة؛ يعلن خلالها عن عودة دمير إلى ناديه رابيد فيينا النمساوي بعد نهاية رحلته مع البلوجرانا.

وجاء نص التغريدة كالآتي: "توصل نادي برشلونة ورابيد فيينا إلى اتفاق، لإنهاء إعارة يوسف دمير، والذي سيعود للنادي النمساوي".

— FC Barcelona (@FCBarcelona)

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن بوروسيا دورتموند الألماني لديه الرغبة في التعاقد مع يوسف دمير، من أجل تدعيم صفوفه خلال الشتاء الحالي.

برشلونة يضحي بجناحه الشاب لتوفير 10 ملايين يورو

الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، يبدو أنه ليس مقتنعًا بإمكانيات اللاعب، حيث لم يمنحه فرصة كاملة لإظهار كامل إمكانياته، خاصة بعد أن تشبيهه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق