أزمة قرار تؤرق تشافي قبل مواجهة أتليتك بلباو

GOAL [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من عدم اليقين تسيطر على تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة بخصوص حارس عرين البرسا في مباراة كأس ملك إسبانيا القادمة.

برشلونة ومنذ بداية الموسم يعاني على جميع المستويات والخطوط لكن مشكلة حارس المرمى تعد من المشاكل الأبرز في الوقت الحالي.

وهو الأمر الذي سبب أزمة قرار من جانب تشافي الذي يستعد لمواجهة نارية أمام أتليتك بلباو لحساب منافسات الدور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.

ماذا يحدث مع تشافي؟

نشرت صحيفة "أس" الإسبانية تقرير لها توضح فيه أزمة تشافي الحالية التي تتعلق بحارس مرمى الفريق أمام بلباو الخميس القادم.

ومن المعروف أن الفرق تستعين بحراسهم الغير أساسيين في البطولات الثانوية، لكن في حالة برشلونة فإن نيتو وضعه مقلق بعض الشيء في ظل رغبته في الرحيل عن صفوف النادي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

رغبة المغادرة من نيتو ليست وليدة اللحظة بل أنه قد حاول بالفعل ترك صفوف الفريق خلال فترة المدرب السابق رونالد كومان، لكن إدارة البلوجرانا لم توافق على الأمر.

لذلك، يضع الأمر حملًا كبيرًا على كاهل تشافي الذي لا يمتلك سوى حارسين، شتيجن الذي لا يعيش أفضل أيامه ونيتو الذي يريد الرحيل في أسرع وقت.

ما هو الجديد بخصوص نيتو وبرشلونة؟

الحارس البرازيلي يمتلك عقدًا مع برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل، لكنه يتمسك بالرحيل، على أمل الحصول على فرصة اللعب أساسيًا، وإثبات جدارته بالتواجد مع منتخب بلاده في مونديال قطر.

ويتمنى نيتو، الحصول على عرض من الدوري الإنجليزي أو الدوري الإيطالي، رغم ما تردد حول إمكانية عودته للعب في البرازيل، لكنه يرى أن الأولوية ستكون البقاء في أوروبا.

اقرأ أيضًا:

"رانجنيك يريد اللاعبين محاسبة بعضهم البعض .. ورونالدو مزعج لهذا السبب"

ليفاندوفسكي عن عدم اختيار ميسي له: صوت له في المركز الثاني!

الأمل يرتفع .. باريس واثق من تجديد عقد مبابي!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق