جافي يقترب من الانضمام إلى نادي المليار" في برشلونة

GOAL [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن برشلونة في طريقه لتأمين جوهرته الثمينة، جافي بعد استهدافه من قبل العديد من الأندية في أوروبا للتعاقد معه.

النجم الشاب ومنذ أن تم تصعيده بواسطة رونالد كومان، حجز مقعدًا أساسيًا في التشكيل الأساسي لبرشلونة، وسرعان ما تم ضمه لقائمة منتخب إسبانيا الأول.

ولا ينفك ابن الـ17 عامًا في تقديم أفضل المستويات التي جذبت الأنظار إليه خاصةً مع اقتراب عقده من النهاية (صيف 2023)، ويملك شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو فقط.

كيف سيؤمن برشلونة نجمه الشاب؟

بحسب ما ورد عن هيلين كونديس، الصحفية في "كوبي سبورتس" الكتالونية، فإن برشلونة سيعلن عن تجديد عقد جافي قريبًا حتى عام 2026.

النادي الكتالوني يريد تأمين نجمه بقدر المستطاع، وبحسب التقارير سيكون الشرط الجزائي في عقد اللاعب بليون يورو مثل النجمين الصاعدين أنسو فاتي وبيدري.

ما هي أندية أوروبا المهتمة باللاعب؟

أبرزت التقارير في الفترة الأخيرة عدة أن أندية مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي، إضافة إلى بايرن ميونخ، تسعى لضم جافي، واستغلال فرصة لن تتكرر بالتعاقد معه مقابل الشرط الجزائي الحالي في عقده.

وهو الأمر الذي دفع برشلونة للتحرك في ظل وصول
بعضها وصل إلى النادي نفسه والبعض الآخر وصل إلى وكيله إيفان دي لا بينيا.

اقرأ أيضًا:

"بوسكيتس على الدكة" .. سلطة الجماهير القادرة على قتل كرة القدم!

برشلونة يطرد ديمبيلي ويطالبه بالمغادرة مباشرة!

تشافي: وضع ديمبيلي معقد.. وبوسكيتس الأفضل في العالم

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق