عودة الانتصارات في "كامب نو" .. برشلونة يتخطى ريال مايوركا

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

استعاد برشلونة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد فوزه على ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" في الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وبعد أن سقط في آخر جولتين على ملعبه "كامب نو" أمام قادش ورايو فاييكانو، تمكن برشلونة من الفوز على مايوركا، ليعزز موقعه في المركز الثاني في "لا ليجا".

برشلونة قدم أداءً جيدًا للغاية أمام ريال مايوركا، وافتتح التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق ممفيس ديباي، الذي استثمر تمريرة من جوردي ألبا.

وبعد أن أضاع النادي الكتالوني أكثر من فرصة في الشوط الأول، قرر القائد سيرجيو بوسكيتس ارتداء ثوب البطولة في الدقيقة 54، مضيفًا الهدف الثاني بتسديدة رائعة.

نادي ريال مايوركا استفاق بعد هدف برشلونة الثاني، وتمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة 79 عن طريق أنطونيو رايو بعد كرة أمامية من سالفا سيفيا.

فوز برشلونة على ريال مايوركا جعل النادي الكتالوني ينفرد بالصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 66 نقطة، مستغلا تعثر أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الجولة الحالية.

فيما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 32 نقطة في المركز 16 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة عن مناطق الهبوط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق