كادينا سير تكشف موقف دي يونج النهائي من مغادرة برشلونة

بطولات [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت إذاعة "كادينا سير" موقف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، النهائي من مغادرة قلعة "كامب نو" مع نهاية الموسم الحالي.

وخرجت العديد من التقارير الإخبارية التي تلمح لرغبة دي يونج في الرحيل عن برشلونة بسبب استبداله في مباراة رايو فاييكانو في بطولة الدوري الإسباني، والتي غادرها الهولندي غاضبًا من مدربه، تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. 4 لاعبين يغيبون عن ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

— Què T'hi Jugues (@QueThiJugues)

ارتبط اسم دي يونج بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد خاصة مع تعاقد الأخير مع المدرب الهولندي، إريك تين هاج، بداية من الموسم المقبل لمحاولة إعادة الشياطين الحمر للطريق الصحيح.

ولكن بعد محادثة جمعت بين دي يونج ومدربه، تشافي، يشعر الهولندي بالهدوء بعدما نقل الإسباني ثقته في قدرات اللاعب أثناء حديثهما في الأيام الماضية.

الحديث مع تشافي ومشاركة دي يونج في مباراة ريال مايوركا كاملة يوم، الأحد، ساعدت اللاعب على حسم موقفه بالبقاء في برشلونة الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق