خاص | برشلونة يتفق على الشروط الشخصية مع رافينيا

GOAL [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

علم "GOAL" أن فريق نادي برشلونة توصل لاتفاق مع جناح نادي ليدز، النجم البرازيلي رافينيا، حول الشروط الشخصية.

وكانت التقارير قد ربطت تواجد اللاعب في النادي الكتالوني الفترة الماضية بشدة، ويبدو أن الصفقة في طريقها للحسم.

لكن المفاوضات تم تعليقها من جانب النادي الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي، في ظل حاجة الفريق للتركيز في المواجهة الأخيرة القادمة ضد برينتفورد.

ماذا عن الاتفاق مع برشلونة؟

الجناح البالغ من العمر 25 عامًا، الذي خاض سبع مباريات دولية كبيرة، يمثله نجم برشلونة السابق ديكو، الذي يعمل معه منذ يونيو 2021.

وتم التواصل مع ليدز من خلال اللاعب الدولي البرتغالي السابق، حيث أوضح الفريق أنهم لن يدخلوا في مناقشات كاملة إلا بعد انتهاء موسمهم المحلي بعد رحلة برينتفورد يوم الأحد.

ويأمل رافينيا في توجيه فريقه الحالي إلى بر الأمان، ولكن سيتم تفعيل تخفيض كبير في قيمته إذا ما هبط ليدز يونايتد لدوري الدرجة الأولى.

ففي تلك الحالة سيحصل برشلونة على خدمات اللاعب البرازيلي مقابل 25 مليون يورو فقط مع نهاية الموسم.

ماذا عن رغبة اللاعب؟

لم يقدم النادي الإسباني عرضًا رسميًا بعد على الطاولة، لكن رافينيا أوضح لمن هم في ليدز أنه يريد الرحيل، مع فشل الجهود المبذولة لإجباره على تمديد التعاقد.

لكن المشكلة في إتمام الصفقة هي الأوضاع المالية لبرشلونة، فعلى الرغم من رحيل كوتينيو، إلا أن الفريق بحاجة لتقليل فاتورة الرواتب وجني الأموال لتحسين أوضاعه.

انتقال رافينيا قد يكون مشروطًا بموقف عثمان ديمبيلي الحائر مع الفريق، حيث لم يعلن حتى الآن ما سيقوم بعمله، مع وجود اهتمام مكثف من البلوجرانا للإبقاء عليه.

اقرأ أيضًا..

خسارة الأفضل وحل الأزمة الاقتصادية .. رحيل دي يونج بين السلبيات والإيجابيات

سباق العرب في أوروبا | أسوأ أسابيع صلاح وقفزة ديلور وظهور بلايلي!

خاص | ريال مدريد يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق