تقارير: أزمة في إشبيلية تصعب مهمة برشلونة لضم كوندي

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة سيحاول مرة أخرى التعاقد مع الدولي الفرنسي جوليس كوندي من إشبيلية الإسباني في الصيف.

كوندي هو قلب دفاع تحبه إدارة برشلونة الرياضية كثيرًا. وكان قريبًا للبلوجرانا في الصيف، ولكن لم يرغب النادي الأندلسي في البيع، وفي هذا الوقت يحتاجون إلى ذلك.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن إدارة برشلونة تسعى لتكرار الأمر، وتقديم عرض للفريق الأندلسي، حيث عرضت على إشبيلية الصيف الماضي ما يصل إلى ثلاثة لاعبين  ووضعت أسماء ديست ومينغيزا وترينكاو على الطاولة.

طالع أيضًا.. مورينيو عن مفاوضات برشلونة معه قبل جوارديولا: نفذت ما طلبوه والقصة انتهت لحسن حظي

مونشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية، لم يرغب في خسارة كوندي. لم يكن إشبيلية بحاجة إلى البيع وأرسل تشيلسي، الذي كان مهتمًا أيضًا بالفرنسي 90 مليون يورو لحسم الصفقة، لكن النادي رفض، مثلما أبلغ برشلونة بأنه يحتاج إلى 25 مليون يورو للأسماء الثلاثة السابق ذكرها.

وبالتالي، استمر اللاعب في إشبيلية ولم يرحل، وقضى الموسم بالكامل في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

الوضع الآن تغيّر. وما كان يستحقه اللاعب قبل عام لم يعد يستحق ذلك. كما أن إشبيلية لديه مشاكل كبيرة في ميزانيته، والتي تتجاوز 40 مليون يورو، بسبب إقصائهم من دور المجموعات بدوري الأبطال.

كان الأندلسيون قد خصصوا دخلًا في الميزانية للوصول إلى ربع النهائي، بالإضافة إلى ذلك، حقيقة الإقصاء من دور الـ16 من الدوري الأوروبي لم تساعدهم، لذلك يحتاج إشبيلية الذي رفض في يناير عرضًا من نيوكاسل لـ دييجو كارلوس أيضًا، إلى بيع لاعب واحد مهم على الأقل.

ولكن تجدر الإشارة إلى أن  إشبيلية بحاجة إلى المال وليس تبادل اللاعبين، صحيح أن مونشي توصل إلى الاعتقاد بأن فريقه يمكنه القيام بعمل جيد لاستعادة لينجليت معتقدًا أن اللاعب الفرنسي يمكن أن يعود إلى أفضل مستوياته في رامون سانشيز بيزخوان، كذلك سيرجينو ديست، ولكن الأهم الآن هو المال وليس تبادل اللاعبين.

برشلونة يقترب من كريستنسن مدافع تشيلسي وقد توصل لاتفاق إلى ضمه بالفعل من البلوز، ولديه أروخو وإريك جارسيا وبيكيه، مما يجعل الحاجة لـ كوندي ليست كما كانت الصيف الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق