موسم للنسيان .. برشلونة يخسر من فياريال وعقد المتأهلين لأوروبا يكتمل!

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف
موسم للنسيان .. برشلونة يخسر من فياريال وعقد المتأهلين لأوروبا يكتمل!
علي رفعت
11:54 م غرينتش+2 22‏/5‏/2022
نادي برشلونة يخسر المباراة الأخيرة من الموسم على ملعب كامب نو أمام فياريال، وحسبة أوروبا تنتهي.

حقق فريق فياريال فوزًا هامًا على نظيره برشلونة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ 38 والختامية من الدوري الإسباني.

المباراة انتهت بهدفين نظيفين لفياريال الذي كان يقاتل على مقعد أوروبي في بطولة دوري المؤتمر مع أتلتيك بيلباو الذي خسر بدوره بهدف نظيف من إشبيلية.

سجل الأهداف ألفونسو بيدرازا بصناعة داني باريخو وموي جوميز بخطأ ساذج من أداما تراوري في الدقيقتين الـ 41 والـ 55 من عمر اللقاء.

من تأهل إلى أوروبا؟

بطبيعة الحال تأهل الفائز باللقب ريال مدريد إلى دوري أبطال أوروبا، ومعه برشلونة صاحب المركز الثاني الذي سيلعب في كأس السوبر أيضًا.

وضمن أتلتيكو مدريد المركز الثالث بالفوز على ريال سوسييداد بهدفين نظيفين، كما وصل معهم إشبيلية إلى دوري الأبطال بعد التفوق على أتلتيك بيلباو.

أما الفريقين المتأهلين إلى الدوري الأوروبي هما ريال بيتيس وريال سوسييداد، وخطف فياريال بطاقة التأهل لدوري المؤتمر من بيلباو الذي أنهى الموسم في المركز الثامن.

من الفرق التي هبطت؟

بعد تعادل غرناطة مع إسبانيول دون أهداف وفوز قادش على ديبورتيفو ألافيس أصبح الثلاثي الهابط هم ألافيس وليفانتي وغرناطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق