صباحك أوروبي.. باريس يبتعد عن بوجبا.. بديل ماني.. ودي يونج يعلن مصيره

يلا كورة [4] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صفقة كونتي الأولى

أعلن نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، عن ضم الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وانضم بيريسيتش إلى صفوف توتنهام والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، بعقد يمتد لعامين، ليصبح الصفقة الأولى للفريق الإنجليزي.

ميرور

إعارة لوكاكو

يبحث نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن إمكانية ضم روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأمل إنتر في استعادة المهاجم البلجيكي الذي أعرب عن عدم سعادته في نادي تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة خلال الصيف الجاري.

ذا صن

عقوبة لامبارد

وقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غرامة مالية على فرانك لامبارد، المدير الفني لإيفرتون، بسبب التصريحات التي أدلى بها بعد ديربي ميرسيسايد أمام ليفربول.

وفرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه إسترليني على لامبارد بعد خرق قواعد الاتحاد الإنجليزي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فياريال مهتم بأوريجي

أبدى فياريال اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي بعد إنهاء عقده مع ليفربول.

وسيجد فياريال منافسة مع ميلان الإيطالي الذي بدأ أنه توصل إلى اتفاق مع اللاعب لضمه.

وكان أوريجي أعلن رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم المنقضي وغرد على تويتر قائلا: "كانت رحلة خاصة".

100 مليون لتشواميني

رفع ريال مدريد عرضه لشراء أوريلين تشواميني لاعب وسط موناكو وقدموا عرض بقيمة 80 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

وبالتالي سعر التعاقد مع تشواميني قد يصل إلى 100 مليون يورو، وسط رغبة من جانب باريس سان جيرمان وليفربول بضم اللاعب.

ورغم سفر يورجن كلوب مدرب ليفربول إلى موناكو في محاولة لإقناع تشواميني، لكن اللاعب وجد أن أولويته هي الانضمام إلى بطل أوروبا 14 مرة.

موندو ديبورتيفو

دي يونج يعلن مصيره

كرر الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة تمسكه بالبقاء ضمن صفوف الفريق على الرغم من إدراكه لوضعه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فرانكي دي يونج: "إذا اتصلت أندية أخرى فسأستقبل المكالمة، لكني أفضل البقاء في برشلونة، لقد قلت ذلك من قبل، برشلونة كان نادي أحلامي منذ أن كنت صغيرًا".

وأضاف: "لا أريد الحديث عن الشائعات، أشعر بالراحة في برشلونة، ولا يوجد اتفاق أو أي شيء رسمي بشان مستقبلي".

آس

بديل ماني

حدد ليفربول البديل المثالي للسنغالي ساديو ماني حال مغادرة صفوف الريدز هذا الصيف، بعدما طلب اللاعب من النادي السماح له بالرحيل.

ويتوقع ليفربول تلقي عرض بقيمة 50 مليون يورو لبيع ماني، وسيحاول بعد ذلك التوصل إلى اتفاق مع فياريال للتعاقد مع الهولندي أرنوت دانجوما.

ويعتبر ليفربول أن عملية ضم أرنوت دانجوما من فياريال لن تزيد تكلفتها عن 45 مليون يورو، وبالتالي سينتهي بهم الأمر بجني الأرباح من الصفقة.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

خطوة واحدة تُقرب بوجبا ودي ماريا ليوفنتوس

أصبح بول بوجبا وأنخيل دي ماريا على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى يوفنتوس، خاصة وأن كلاهما ينتهي عقدهما مع ناديي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في نهاية يونيو المقبل.

وتسير المفاوضات المرتبطة بعودة بوجبا إلى يوفنتوس على قدم وساق، وبالنسبة لدي ماريا تعتبر الأطراف متقاربة للغاية، حيث أعطى الثنائي الضوء الأخضر للانتقال إلى السيدة العجوز وينتظران الآن مكالمة من النادي.

وسيكون هناك لقاء أخير بين إدارة يوفنتوس ووكيلة بوجبا رافائيلا بيمنتا من أجل عرض عقدًا لمدة ثلاث سنوات 7.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، وهو إلى حد ما نفس الرقم الذي تم اقتراحه على دي ماريا.

سكاي إيطاليا

تفاصيل اجتماع إنتر ولوكاكو

عقدت إدارة نادي إنتر ميلان اجتماعًا مع وكلاء روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي لبحث إمكانية عودته لصفوف الفريق الإيطالي بالموسم المقبل، خصوصًا في ظل أزمته مع البلوز.

وحدثت الاتصالات الأولى بين الطرفين في ميلانو، وبات لوكاكو مُطالبًا بإقناع تشيلسي بالأمر خاصة وأن عقده سينتهي في عام 2026.

ولا تزال رغبة روميلو لوكاكو في العودة للإنتر مطروحة على الطاولة، ولكن لا شيء يمكن أن يحدث دون المرور أولًا لنادي تشيلسي.

وسيتحدث لوكاكو قريبًا مع البلوز لفهم ما إذا كانت هناك شروط من أجل العودة إلى إيطاليا، وبعد ذلك فقط سيكون من الممكن الدخول في مفاوضات حقيقية مع إنتر، وقد يخرج النجم البلجيكي على سبيل الإعارة، فالطرق الآخرى غير مقبولة في الوقت الحالي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس يبتعد عن بوجبا

قرر باريس سان جيرمان الانسحاب من صفقة الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وينتهي عقد بوجبا هذا الصيف مع مانشستر يونايتد، وكان الفريق الباريسي دخل بقوة في الصفقة، قبل أن يبتعد عنها بسبب مديره الرياضي الجديد لويس كامبوس الغير مهتم بضم اللاعب الفرنسي.

ليكيب

برشلونة مهتم بلاعب موناكو

دخل برشلونة في مفاوضات مع الفرنسي وسام بن يدر لاعب موناكو الفرنسي، بعد أن صرف النظر عن التعاقد مع ليفاندوفسكي.

واحتل بن يدر المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، بعدما سجل 25 هدفا في المسابقة، متأخرا بـ4 أهداف عن صاحب المركز الأول كيليان مبابي.

الصحافة الألمانية

بيلد

أوليفر كان يعلق على رحيل ليفاندوفسكي

علق أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، على تصريحات البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم البافاري، بشأن مستقبله.

وقال أوليفر كان إنه لا يستطع أن معرفة لماذا اختار روبرت هذه الطريقة للتعبير عن موقفه، إن تصريحاته العلنية مثل هذه لن تذهب به إلى أي مكان.

هيرتا برلين يعلن عن صفقة جديدة

أعلن نادي هيرتا برلين الألماني، تعاقده مع المدافع الكرواتي فيليب أوريموفيتش من صفوف روبن كازان الروسي.

وانضم أوريموفيتش صاحب الـ25 عاما إلى هيرتا برلين، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق