ميركاتو برشلونة.. تجديدات واختيارات دفاعية وحالة وحيدة لرحيل دي يونج

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدأ برشلونة مساعيه في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل الوصول إلى تشكيلة قوية وعقد مجموعة من الصفقات التي تساعده على المنافسة على أكبر عدد من الألقاب في الموسم المقبل.

في هذا الإطار، تبرز العديد من الأسماء والخيارات في رأس المدرب تشافي هيرنانديز.

لاعبون ينتظرون التسجيل

هناك لاعبان وقع برشلونة معهما بشكل رسمي ولكنه ينتظر حسم نسبة من الرواتب كي يتمكن من تسجيلهما، هاتان هما حالتا الدنماركي أندرياس كريسنينسن والإيفواري فرانك كيسيه.

اختيار في الدفاع

على تشافي أن يختار بين مدافعين مميزين في الميركاتو، الأول هو جول كوندي لاعب إشبيلية، صاحب الـ 23 عاما هدف مرجح للعديد من عمالفة أوروبا، والخيار الثاني هو السنغالي كاليدو كوليبالي صاحب الـ 30 عامًا والذي يتبقى عام على عقده مع نابولي.

بيرناردو سيلفا في حالة وحيدة!

من المعروف أن برشلونة يريد بيع نجمه الهولندي فرينكي دي يونج، ولكن هذا لن يحدث إلا بقدوم اسم كبير آخر هو البرتغالي بيرناردو سيلفا من مانشستر سيتي، هذا هو شرط تشافي لدى إدارة لابورتا.

التجديدات

وفقُا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن برشلونة يدرس العديد من ملفات لاعبيه الذتين يريد التجديد لهم، فبعد التجديد لأراوخو واقتراب حسم الكلمة النهائية بالنسبة لجافي، فإن سيرجي روبيرتو أيضًا هو أحد اللاعبين الذين يريد تشافي استمرارهم.

اقرأ أيضًا..

ساعة الحساب .. أيام الفرح والدموع مع تشافي في برشلونة!

مفاجأة .. صلاح قد يرحل بالمجان لأحد خصوم ليفربول

رسميًا .. مانشستر يونايتد يعلن رحيل بوجبا وسط شائعات يوفنتوس

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق