برشلونة يحدد موعد حسم مستقبل داني ألفيس

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سيتخذ نادي برشلونة الإسباني قرارًا بشأن مستقبل لاعبه البرازيلي داني ألفيس في الأيام القليلة المقبلة.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، سيكون هناك اجتماع للإدارة الرياضية مع ماتيو أليماني وتشافي هيرنانديز، حيث سيتم تحديد مستقبل الظهير البرازيلي المخضرم خلال الأسبوع المقبل.

وهناك إمكانية لتمديد عقد ألفيس لعام آخر، أو تجديده لمدة ستة أشهر فقط، حتى كأس العالم في قطر 2022، وإجراء تقييم جديد لاحقًا، وعلى أي حال، يبدو أن احتمال استمرار ألفيس في النادي يزداد مع مرور الأيام.

كان برشلونة نفسه مسؤولاً عن إعطاء بعض المعلومات عن مستقبل ألفيس، كونه أحد اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في جلسة التصوير الرسمية للمجموعة الجديدة، جنبًا إلى جنب مع لاعبين مثل أنسو فاتي أو بيدري أو أراخو أو جافي.

اقرأ أيضًا | أليماني يطير إلى إنجلترا لحسم صفقة هجومية لـ برشلونة.. وليفربول عقبة أمامه

ومن بين التعزيزات الأربعة هذا الشتاء، واحد فقط لم يشارك في الجلسة وهو أداما تراوري، البقية، بيير إيمريك أوباميانج وفيران توريس، كانا في جلسة التصوير، وكان ألفيس أيضًا مبتهجًا ومتحمسًا بشكل خاص.

كما شارك الهولندي فرينكي دي يونج، إلى جانب سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه، في الحملة الترويجية للقميص الجديد.

أوضحت مصادر من النادي لصحيفة "آس"، الذي يدرك في أي حال أن اللاعب سلوكه لا تشوبه شائبة خلال هذه الأشهر الستة وأفادت المصادر: "لم يتقرر بعد على وجه اليقين أنه سيستمر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق