الصفقة الثانية.. ريال مدريد يعلن ضم تشواميني خلال ساعات

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد أنهى إجراءات ضم أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية، على أن يعلن إتمام الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد اتفق مع موناكو على تفاصيل الصفقة، وسيعلن بشكل رسمي عن انضمام تشواميني خلال ساعات.

وأضافت أن تشواميني كان يحظى باهتمام من جانب باريس سان جيرمان وليفربول، لكن لاعب الوسط الفرنسي الدولي اختار في النهاية الانتقال إلى بطل دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، قال الصحفي الإيطالي المتخصص في الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن ريال مدريد اتفق مع موناكو على إتمام الصفقة مقابل 80 مليون يورو، إلى جانب 20 مليون يورو كإضافات، ما يعني أن إجمالي الصفقة سيكلف خزينة النادي الملكي 100 مليون يورو.

وأضاف أن ريال مدريد اتفق مع تشواميني شفهيا على أن يكون العقد لمدة 5 أعوام مقبلة.

وتألق تشواميني مع موناكو في الموسم المنصرم بمركز خط الوسط المدافع، وخاض 50 مباراة في كل البطولات، كما كانت له إسهامات هجومية، حيث سجل 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وسيكون تشواميني، صاحب الـ22 عامًا، ثاني صفقات ريال مدريد للموسم الجديد، بعد صفقة الألماني أنطونيو روديجر، الذي انتهى عقده مع تشيلسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق