انتهى الأمر يا برشلونة.. فرينكي دي يونج قال "نعم"!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أسابيع من الشد والجذب، يبدو أن برشلونة على وشك النجاح في إبرام تعاقد ضخم في الميركاتو، هذه المرة ليس بجلب لاعب كبير، وإنما بترك لاعب بحجم دي يونج يرحل إلى مانشستر يونايتد.

صحيفة "سبورت" المقربة إلى النادي الكتالوني، أفادت بأن الهولندي قال "نعم" لعرض مانشستر يونايتد ويستعد لأخذ الخطوة باللعب مرة أخرى تحت يد مدربه السابق في أياكس، إريك تين هاج.

تأكيدات "سبورت" تنضم إلى تأكيدات موقع "ذا أثلتيك" التي أفادت باستعداد اللاعب لخطوة في الدوري الإنجليزي، صفقة يتم تسهيلها بمعرفة احتياج برشلونة لقيمتها في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه النادي الكتالوني.

برشلونة يطمح للوصول إلى 80 مليون يورو من تلك العملية، يبدو مانشستر يونايتد مستعدًا لدفع هذا المبلغ من أجل لاعب البلوجرانا.

برشلونة كان قد دفعع 75 مليون يورو لضم اللاعب قبل 3 سنوات، وبالتالي ستكون القيمة المراد الوصول إليها منطقية.

ورغم أن دي يونج عبر عن رغبته في البقاء ضمن برشلونة، إلا أن الأخير يرى فيه الحل السحري لمشكلات مادية عديدة قد تساعده في الميركاتو الصيفي الحالي الذي يعول عليه كل من رئيس النادي جوان لابورتا ومدرب الفريق تشافي هيرنانديز، لإعادة برشلونة لسابق عهده.

اقرأ أيضًا..

وأخيراً .. برشلونة يجدد عقد روبرتو

السوبر ليج تعود للحياة ولكن بنكهة أمريكية مكسيكية

تضارب في التقارير ونفي من زيدان بخصوص تدريبه باريس سان جيرمان

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق