برشلونة يبدأ تصحيح الأوضاع ويُقرر فسخ عقود المنبوذين!

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

سيبدأ برشلونة في وضع خطته وأولوياته من أجل تصحيح الأوضاع في النادي بعد تفعيل الرافعات الاقتصادية، بحثًا عن استعادة التوازن في فاتورة الأجور وسداد الديون المتراكمة.

برشلونة يفكر في عملية إنهاء عقود ما بين 10 إلى 12 لاعبًا من أجل خفض فاتورة الرواتب التى تقف كحجر عثرة أمام النادي الكتالوني.

ويبحث النادي عن إقناع بعض اللاعبين بالرحيل عن النادي عن طريق الموافقة على صفقات بيع مجانية، أو فسخ التعاقد بالتراضي، أو بجزء من الشروط الجزائية.

أومتيتي ونيتو الضحايا الأولى في عملية الإصلاح

وفقًا لتقرير صحيفة "سبورت" الإسبانية، يفكر برشلونة ف إنهاء تعاقد صامويل أومتيتي مدافع الفريق، مستغلين اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب الفرنسي مستعد لقبول فسخ تعاقده مع البلوجرانا، مقابل الحصول على جزء بسيط من الشرط الجزائي في عقده.

ويدرس برشلونة أيضًا فسخ التعاقد مع الحارس البرازيلي نيتو الذي لم يتبق له سوى عام واحد على نهاية عقده ويريد النادي إطلاق سراحه، خاصة مع عدم وجود أي اهتمام حقيقي من الأندية بضمه خلال سوق الانتقالات الجاري.

الجدير بالذكر أن برشلونة أعلن يوم الأربعاء الماضي عن أول صفقاته الصيفية بالتعاقد مع بابلو توري لاعب وسط نادي راسينج سانتاندير.

اقرأ أيضًا..

مكافأة من ريال مدريد لبنزيما .. الملكي يمنح الفرنسي قبلة الحياة

باريديس: شعرت بالخزى أمام ميسي وأردت قتل نفسي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق