رسميًا | انتهاء عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة.. وعقبة جديدة حول بقاءه

بطولات [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، رسميًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، 1 يوليو 2022، لاعبا حُرا، بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني.

عقد ديمبلي انتهى مع برشلونة، أمس 30 يونيو، وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إذا أراد النادي الكتالوني استمراره سيجد عقبة جديدة بشأن استمراره.

وأوضحت الصحيفة أن بقاء ديمبلي مع برشلونة، سيتم اعتباره صفقة جديدة وليس تجديدًا، وهو ما يجعل من الصعب تسجيله بسبب اللوائح الصارمة في الليجا بشأن الصفقات الجديدة.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | دي يونج يعلن رحيله عن برشلونة

برشلونة وديمبلي لم يتوصلا إلى اتفاق بشأن التجديد، بسبب الخلاف حول المقابل والراتب السنوي الخاص به.

بقاء ديمبلي هو أولوية بالنسبة لتشافي، الذي لا يريد خسارة المزيد من الأجنحة في الفريق، وخاصًة بعد رحيل أداما تراوري حيث عاد إلى ولفرهامبتون، كما يبدو أن التعاقد مع رافينها من ليدز ليونايتد، أمرًا صعبًا.

برشلونة إذا توصل إلى اتفاق مع برشلونة بشأن التجديد، سيتعين على الفرنسي الانتظار حتى يتمكن النادي الكتالوني من حل مشاكله الاقتصادية مع رابطة اللجيا من أجل قيده لاعبًا للنادي الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق