ما هي صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

GOAL [1] 0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ حذف

مر نادي برشلونة الإسباني في 2021-22 بواحد من أسوأ مواسمه على الإطلاق، بعد أن ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وانتقل إلى بطولة الدوري الأوروبي قبل الخروج من ربع النهائي.

الفريق بدأ الموسم بصورة سيئة لكن تحسن الوضع قليلًا مع قدوم تشافي هيرنانديز ونجح في إنهاء الدوري في المركز الثاني وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وكذلك السوبر الإسباني.

ورغم المعاناة الاقتصادية التي يعيش فيها برشلونة مؤخرًا، لكن بيع جزء من الحقوق التلفزيونية وكذلك إمكانية بيع أصول النادي فتح الباب لجلب عدد من الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني 2022-23 والقنوات الناقلة

إذًا، ما هي صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟ من هم القادمون إلى "كامب نو"، ومن غادر كتيبة "البلوجرانا"؟ نستعرض كل شيء في هذا التقرير.

ما هي صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

انضم بابلو توري لصفوف برشلونة قادمًا من راسينج لكنّه مقيد بصفوف الفريق الرديف "برشلونة أتلتيكو".

أتم برشلونة أول صفقتين بصورة مجانية بالتعاقد مع فرانك كيسييه من ميلان وكذلك أندرياس كريستنسن من تشيلسي بعد انتهاء العقد.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع عدد من الأسماء الأخرى أبرزهم روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ وبيرناردو سيلفا من مانشستر سيتي وكذلك كوندي من إشبيلية

اللاعب

الفريق

القيمة

بابلو توري

راسينج ستاندرد

5 مليون يورو

فرانك كيسييه

ميلان

مجانًا

أندرياس كريستنسن

تشيلسي

مجانًا

اللاعبون الراحلون عن برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022

أعلن برشلونة بشكل رسمي رحيل الثنائي فيليبي كوتينيو إلى أستون فيلا، وانتهاء إعارة أداما تراوري ولوك دي يونج

كما غادر داني ألفيش بعد انتهاء عقده، وكذلك انتهى عقد عثمان ديمبيلي لكن لا يزال النادي الكتالوني يحاول منحه عقدًا جديدًا

ومن المتوقع مغادرة فرينكي دي يونج في ظل تمسك إدارة مانشستر يونايتد بضمه، هذا بجانب رحيل أسماء مثل كليمون لونجليه وصامويل أومتيتي وريكي بوتش وميراليم بيانيتش وغيرهم.

اللاعب

الفريق

القيمة

فيليبي كوتينيو

أستون فيلا

20 مليون يورو

عثمان ديمبيلي

بلا فريق

نهاية العقد

داني ألفيش

بلا فريق

نهاية العقد

أداما تراروي

وولفرهامبتون

إنهاء الإعارة

لوك دي يونج

إشبيلية

إنهاء الإعارة

{ "@context": "https://schema.org", "@type": "FAQPage", "mainEntity": [{ "@type": "Question", "name": "ما هي صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية 2022؟", "acceptedAnswer": { "@type": "Answer", "text": "كانت المفاجأة الكبرى والمثيرة تعاقد برشلونة رسميًا مع داني ألفيش نجم الفريق السابق في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم لتدعيم مركز الظهير الأيمن. وقبل نهاية العام الحالي جاء التعاقد الثاني بضم فيران توريس من مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو. كما تعاقد البلوجرانا مع أداما تراوري من وولفرهامبتون على سبيل الإعارة. وبعد غلق سوق الانتقالات، جلب البلوجرانا بيير إيميريك أوباميانج من صفوف آرسنال بعد فسخ تعاقده" } },{ "@type": "Question", "name": "من الراحلون عن برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية 2022؟", "acceptedAnswer": { "@type": "Answer", "text": "أعلن برشلونة بشكل رسمي رحيل الثنائي فيليبي كوتينيو إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة، بينما رحل الشاب أليكس كولادو على سبيل الإعارة أيضًا لغرناطة، وأنهى النادي الكتالوني إعارة يوسف ديمير. كما أعلن سيرخيو أجويرو اعتزاله كرة القدم بصورة نهائية بعد إصابته بمرض في القلب، ورحل إنياكي بينيا في اليوم الأخير من الميركاتو." } }] }

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق