كوندي عن عرض تشيلسي: لم أفكر مرتين لاختيار برشلونة

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع جول كوندي مدافع برشلونة الجديد على عقود انضمامه إلى النادي الكتالوني لمدة خمس سنوات مقبلة، قادمًا من نادي إشبيلية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

الفرنسي الدولي ظهر اليوم الإثنين أمام وسائل الإعلام لتقديمه رفقة جوان لابورتا رئيس برشلونة.

اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا انتقل إلى برشلونة مقابل 50 مليون يورو.

كوندي: اللعب في الدوري الإسباني سيساعدني وأريد التحدث بالكتالونية

وقال كوندي في مؤتمر تقديمه عن المنافسة في الحصول على مكان أساسي في دفاع برشلونة: "إنه تحدٍ، المنافسة جيدة للجميع والمدرب من سيقرر، لست قلقًا يجب أن أتطور ومازلت صغيرًا وأستطيع مساعدة الفريق في جميع الأوقات، وتأدية ما سيطلبه مني تشافي، وأتطلع إلى ذلك".

وأضاف: "اللعب في الدوري الإسباني سيجعل الأمر أسهل بالنسبة لي لكن علي أن أتكيف مع أسلوب برشلونة".

وتابع الفرنسي متحدثًا عن عرض تشيلسي وانتقاله إلى برشلونة: "صحيح أنه كان لدي عرض آخر، لكن كان لدي الأمل في أن يتمكن برشلونة من التوصل إلى اتفاق مع إشبيلية، عندما شعرت أن هذا ممكن اخترت برشلونة لأنني كنت واضحًا جدًا بشأن المكان الذي أريد أن أذهب إليه".

وواصل: "هو نادٍ طموح وأنا أحب الليجا لم أفكر كثيرًا لأنني أردت الوصول إلى هنا".

وأكمل: "لقد تحدثت مع تشافي كانت المحادثات سلسة شعرت بتعاطفه لقد أرادني حقًا، وهذا أمر مهم بالنسبة لي طلب ​​مني أن أفعل ما فعلته في إشبيلية، الحصول على الكرة واللعب بعدوانية".

وقال كوندي عن استقباله في برشلونة: "تلقيت الكثير من الحب من الرئيس ومن الجميع، بما في ذلك الجماهير أنا سعيد وفخور".

وأتم المدافع الجديد في كتيبة تشافي: "أنا سعيد جدًا وفخور بالقدوم إلى هذا النادي ممتن جدًا لرئيس النادي وللمشجعين لقد أظهروا لي الكثير من المودة، لا بد لي من التدريب الجاد والفوز، سأحاول التحدث في غضون أشهر قليلة باللغة الكتالونية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق