قرار هام من ريال مدريد بشأن مستقبل إندريك

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الصحفي الإيطالي بشبكة سكاي سبورتس، فابريزيو رومانو، عن قرار وشيك سيتخذه نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن مستقبل لاعبه إندريك فيليبي الذي يترقب عشّاق الميرنجي وصوله إلى الفريق قادمًا من بالميراس البرازيلي.

وقال رومانو في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" إن ريال مدريد يستبعد فكرة إعارة لاعبه الشاب إندريك، الذي سينضم إلى صفوف الملكي بداية من الموسم المقبل.

ريال مدريد يرفض إعارة إندريك

وأضاف خبير الانتقالات أن ريال مدريد لم يفكر مطلقًا في خيارة إعارة البرازيلي إلى بالميراس أو أي نادٍ آخر حتى ديسمبر المقبل، ولم يرسله حتى إلى فريق الكاستيا.

ومن المنتظر أن ينضم إندريك لريال مدريد ويشارك معه بداية من يوليو المقبل، وفقًا لما تم الاتفاق عليه عند توقيعه للنادي فى ديسمبر 2022.

طالع أيضًا: غيابات أهلي جدة عن الديربي ضد الاتحاد.. 5 لاعبين يتقدمهم فيجا

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أخرى عن تعرض إندريك لإصابة خلال مباراة فريقه بالميراس ضد سانتوس التي أقيمت مساء الأحد، ليغادر اللقاء على إثرها في الدقيقة 66.

وسيتم الكشف عن مدى خطورة إصابة إندريك في الساعات القليلة المقبلة، الجدير ذكره أن المباراة انتهت بفوز سانتوس على بالميراس بهدف نظيف في ذهاب نهائي باوليستا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق