ريال مدريد يدخل في منافسة مع برشلونة لضم الموهبة الأرجنتينة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ فريقي برشلونة وريال مدريد، قطبي الكرة الإسبانية، في منافسة شرسة من أجل الحصول على الأرجنتيني فرانكو ماستانتونو، صانع ألعاب نادي ريفر بليت الأرجنتيني، خلال الفترة المقبلة.

وتردد خلال الساعات الأخيرة أن هناك منافسة بين برشلونة وريال مدريد وصراع شرس من أجل ضم أحد الموهبة الهجومية الجديدة والمنتظر تألقها في السنوات القليلة المقبلة.

وأكدت شبكة "TyC Sports" الأرجنتينية، في تقريرها، أن نادي برشلونة هو أول من قدم عرضًا لضم اللاعب ماستانتونو، وحدث تواصل مع وكلاء اللاعب للاستفسار عن إمكانية ضمه، ويمتلك اللاعب عقدًا مع ريفر بليت حتى ديسمبر 2026، ويتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 45 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أنه بعد برشلونة، دخل ريال مدريد السباق حيث يريد النادي الملكي ضم الأرجنتيني خاصة وأن هناك استراتيجية حالية بالتعاقد مع العديد من المواهب الشابة مثل مدافع ليل، ليني يورو.

طالع ايضًا:

وصول بعثة سيمبا إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. صور

باريس سان جيرمان يبحث عن عبور آمن لـ رين في نصف نهائي كأس فرنسا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة

وأضاف التقرير أن ما يسهل انتقال ماستانتونو أنه يحمل جواز سفر إيطالي، وبالتالي، وأي نادٍ يتعاقد معه لن يحسب من قائمة الأجانب، لكن فريق ريفر بليت ليس على استعداد للتفاوض لبيع جوهرته أو حتى تخفيض الشرط الجزائي.

وشارك ماستانتونو، مع ريفر بليت في 10 مباريات وسجل هدفًا واحدًا، ولكن أداءه مع الفريق الأرجنتيني لفت أنظار برشلونة وريال مدريد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق